روايتي الاولـآى
اتمنى ان تنال مقدارـآ كبير من إعجابكم
سيتم كل يوم تنزيل بارت واحد او على الاغلب كل يومين
على حسب الضروف مع تمنياتي لكم بالثرائه الممتعه
انانيه ..حب تملك.. كره..حقد..خيانه..غرور..ثقه بالنفس..غناء..تمثيل..كذب..شر..مال..نسيان..~<
.
.
لكن مازال الخير يتنفس..وقليلُ من الناس لـآ تعرف الطعن
وقليل من البشر تذكر ربها في زمن النسيـآن
.
.
أنت ..هو..هي ..هم ..هولاء..كلكم..
تقطعون تذاكر لدخول معركه حرب شجار جدال لـن ينتهي
لن يتوقف الا إذا وجد احدا ان يقول [أنا أخطأت][اسف اعتذر][لم اقصد سامحني]
لكن من يكون او متى الم يحن الوقت ام إبتداء ؟
تشجيع يفوق الحدود على ماذا..على شر
لكن اقول..[مازال الخير يتنفس]
روايه سعوديه رومنسيه خياليه تحكي عن الواقع لـآ مبالغه في القصه وسيتضح لكم ذالك تحكي عن مشاكل المجتمع والبشر لكن بقصه صامته بلـآ نطق
روايه حظور بشر بمعركه صراع قلوب احتضنت الشر والخير والكره والحب الغناء والفقر امنيتي ان تنال اعجابكم ما احب اخرب او اطيل لكن مقولتي المتردده بروايتي [مازال الخير يتنفس]
قرايه ممتعه
ὰṭгЇöɉпβδ
بدايه روايه حضور بشر بمعركه صرـآع قلوب
البـآأرت الـآول..~
لكل بدايه نهايه لكن هنا تبدا النهايه الى البدايه من ابتداء انتهاء لكن من انتهى هل يبتدى.؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
الكبتن: اعزاءئنا الكرم السلام عليكم ورحمه الله وبركاته معكم الكبتن سامي جسار المهد باذن اللله سوف نحلق من مطار جده مطارالملك عبدالعزيز ال سعود إلى خارج المملكه العربيه السعوديه تحديدا الى كندا مع تمنياتنا لكم برحله سعيده وشكرا
نرجوا من اعزائنا الكرام ربط احزمه الامان استعدادا للتحليق كما نذكر بوجود اجهزه الكشف عن التدخين فالرجاء الالتزام وشكرـآً
في المملكه العربيه السعوديه وتحديدا بمكه..
غازي: الو السلـآم عليكم
.............
غازي: أيوه طال عمرك سافر
............
غازي: من خمس دقايق تقريبا
............
غازي: ايوا طال عمرك شوفني خلاص دخلت حدود مكه متجه على الشركه
........
غازي: ابشر طال عمرك
........
غازي :مع السلامه
صحيت من النوم بدري على غير العاده اخذت لها شور لمده ساعه وإتجهت للدولاب واختارت لها فستان طويل ناعم لون سماوي قصير الكم وشال لون سكري وفردت شعرها القصير البني المناسب لبشرتها السمره مره ووضعت بلشر ومرطب شفاه ومسكرا زرقاء
(في حاجات تتحس وما تتقلش وان جيت اطلبها انا مقدرش ولو انتا عملت دا هبا دا ملاك اطلبها يبقى ما ينفعش)
دق تلفونها باغنيه نانسي
كانت رساله من اعز زميلاتها
( ترا زودتيها يومين ما تتصلي خوفتيني عليكي في جديد؟ ولـآ ايش القصه ؟المهم ادا صحصحتي اتصلي يلا سي يو)
إبتسمت لان ربي انعمها بزميلات جد يحبونها
اخذت نفس ونزلت دخلت اللفت (الانصنصير) توه ينفتح الا اخوها يخرج منوا وعلى وجهه احلى ابتسامه :اوووووه بدري من متى
إبتسمت :مدري والله علمي علمك مع اني نمت متاخر.. دخلت اللفت وفجاءه فتحتوا :الا خالد وين بابا؟
خالد التفتت لها وهو في ايده اوراق يقراها: تحت مع امي ايوا خليهم يسوولي عصير كوكتيل ويرسلونه على جناحي
هزت راسها بدون ولـآ كلمه ونزلت
في الصاله الرئيسيه كان ابو خالد وام خالد يتكلمون عن دراسه بنتهم وانها ما صارت تبان مع العلم لانها طالبه متفوقه بالجامعه وتهتم بدراستها كثير
:صبااااااااااااااااااااح التوكس
ابو خالد :هه هه عمرك طويل مشاء الله
ام خالد: أي توكس(تلتفت لزوجها) صار هالجيل عليه كلام
راحت جلست :لا ماما مو انتوا اثنين عمرك ما سمعتي انا وانتا ولـآ حد تلتنا ..المهم (تطالع فابوها وبعدين فامهاوترجع تناظر ابوها) وش كنتوا تحشون فيا
ابو خالد يعدل جلسه :ما عاش من حش فيك بس دوبي اقول لامك ابغى انقلك بره
:برا وين
ابو خالد:برا السعوديه تكمليين دراستك
تهز راسها بنفي: لا بابا انا عاجبني ادرس بام القرى وبعديين ما اعرف احد برا
ام خالد: ماما جوليان احسن لك هناك واخوكي حيروح معك يعني مو لحالك
جوليان: اوكي بس مو يجلس معايا اسبوع ويقول برجع لابوي في الشركه
ابو خالد: لا لا تخافيين انا فاتح له مكتب هناك يساعدني بالشغل
رفعت حواجبها: اووووه انتو مخططيين ومنتهين مره وحده
ابوخالد: لا والله يا بنتي فتحت شركه فرع فكندا وحبيت تدرسيين هناك وهو يشتغل وترا القصر موجوده يا بابا حتجلسون فيها
جوليان : داريه خلاص اوكيه بس اخذ اوراقي من هنا
ابو خالد يوقف :كويس..(يلتفتت لزوجته ) ام خالد انا رايح الشركه اذا تبون شيء اتصلوا على سالم وهو يقول لي لشيء ضروري بس اما غيره فعندكم الخدم
ام خالد :الله ييسر لك نبي سلامتك
ابو خالد: يلا فمان الله
الكل :فمان الكريم
في قصر من قصور مكه وبأحدى الاحيـآء الرـأقيه
كانت سياره سوداء تناظر القصر تناظر فخامته كبره واشعه الشمس المنعكسه فيه كان يلي بالسياره يصور القصر دون ما يلـآحد احد اخذ حوالي 36 صوره رجع ركب السياره لـآن في سياره خارجه من القصر وسياره البودي قارد وراه تاكد من يلي بباله وعرف انه هو
حرك وابتعد اميال عن القصر وضميره يأنبه ويكلم نفسه: هو والله هو نفسه ما تغير يشابهه كثير مافي فرق سبحان الله
في شركه هاشم الفارس
دخل بثقه نفس وشموخ
:صباح الخير طال عمرك
ابو خالد (هاشم): هلـآ سالم صباح النور
راح متجهه لمكتبه واشر لسالم يلحقه
7
7
بدـآخل المكتب ابو خالد:ايوه وش اخر جديد فرع الشركه البسيطه يلي بكندا جاهز
سالم: كل شيء جاهز طال عمرك بس نبي توقيع ولدك خالد عشان يمتلك الشركه وتصير فايده
ابوخالد: لـآ ..زين زين خلاص بعد شوي اطلب لي خالد وخله يوقع (يناظر لملف يلي قدامه)خلاص سالم انصرف واذا ابتدا الاجتماع ناولني خبر
سالم :حاظر... وخرج من المكتب
اتصل ابو خالد: ايه ايش يلي صار
الطرف الثاني: ما صار شيء بس
ابو خالد يعدل جلسته : بس ايش؟!
:هههههههههههههههههههه
:ليش عاد يلي يسمعك يقول جالسه في القطب الجنوبي انتي وفيسك
تحط الملكير باصابع ايدها :وليش يعني جد ..يالجاهله ما عمرك سمعتي بثلج بالسعوديه والله شيء لا نزل ثلج بالسعوديه لايكون مدري شسمه
لورفال: يعني انتي متاكده ان السعوديه لــــآ ومكه بينزل لها ثلج؟
لجين: ايوه ليه لـآ عادي المدن يلي برا مو احسن مننا
لورفال بعدم مبالاه: حقيقي حقيقي
لجين: لـآ كذبي ايوه حقيقي
لورفال:اها طيب ما قلتيلي انوس وصل ولـآ لسا؟
لجين تجفف يدها : مدري عزوز يقول لسه يحتاج كم ساعه
لورفال: هو لو رايح بطياره من طيارات عزوز كان وصل بس مدري اشبوا
لجين: المهم يلا بتروحيين ولا لا
لورفال: لا
لجين طارت عيونها وغرقت: لييييييييييييييه مو امس قلتي لي اوكيه لورفال يلا قومي بالله ايش هذا؟
لورفال هي وحركات النذاله ما تبطلها :خذي وياك لينا
لجين تاففت وراحت للمطبخ ششافت امها تشرف على الطباخ : ماما شوفتي بنتك
ام عبدالعزيز: شفيها
لجين :قالت بتروح معايا الحجاز ولما قلت يالله بطلت
ام عبدالعزيز: طيب روحي لحالك
لجين :لا والله ما رحت لحالي اساسا كلكم زي بعض
خرجت من المطبخ وهي جد متنرفزه رن موبايلها البلاك بيري الاحمر الصارخ وردت بطفش وخيبه امل دون ما تناظر الرقم: الو خير
:اووووووووف ايش هالاخلـآق مع الصبح
لجين: هلـآ لينا سوري ما عرفت إنوا انتي
لينا: الله واكبر مره وحده اجل فيه شيء قولي اشبك
لجين:امس الليل مخططه اني اروح الحجاز اجيب لي كم غرض واتفقت مع .....يلي ما تتسمى لورفال والحين لما قلت يلا قالت لي ما تبغى وماما معاها شسوي دحين ماني فاضيه غير اليوم
لينا: افا عليك من كذا زعلانه خلاص انا اروح معاك
لجين بفرحه :والله لينوه شيء حلو خلاص ابس عبايتي واجيك
لينا فرحت لفرح بنت عمتها :اوكيه يلا باي
لجين وهي تفتح اللفت:باي
طلعت لجناحها ولقيت اختها على وضعها فاتحه الجوال مثل ما تركتها قبل شوي وتقرا قصه مدري شنهو:هي انتي زغلول
لورفال من دون ما تشوفها: زغلول ها ..لـآ وتبيني اروح معك
لجين بثقه: هه ومن قالك باشيلك معاي
لورفال :لا عناد فيك ماني رايحه ايش فراسك
لجين:مافراسي شيء بس اذلفي على جناحك انا خارجه وبالبس دحينا
لورفال: وانا ماسكتك
لجين بنرفزه :روفالوه اذلفي جناحك احسن لك
لورفال وهي توقف وتاخذ من صحن الشكولاته يلي من شكلاين على طاوله اختها لجين :خلاص خلاص باقوم بس برضوا ماني رايحه وبشوف من هذا التهاوييل يلي بيروح معك
لجين تدفها وتخرجها برا جناحها الفخم ولورفال تخرج وهي تضحك
بعييييييييييييييييييييييييييييييد عن مملكتنا الحبيبيه بعيييييييييييييييييييييييييييد عن حظن الحنان بعييييييييييييييييييييد عن دار بو متعب بالعربي بعييييييييييييييييد عن السعوديه
تحديدـآ في الكويت..
بمنزل من منازل الكويت الرائعه في الجو الدافي مع نفحات الهواء الصباحيه مع انغام العصافير واجمل الالحان
كانت جالسه على لابها وتتصفح في منتداها المفضل
نزلت موضوع في قسم كوب القصائد
بموضوع(إنك حنون)
ونزل الموضوع باسمها المستعار( مافارق الحزن عيني)
كانت معروفه بهالمنتدى هي والحزن واحد من نكن يمها ومواضيعها وتوقيها الشخصي والبروفيل بس ماكانت تصاحب احد من المنتدى او على الاغلب ما تعطي وجهه لبنت كانت او ولد لكن ترد على يلي ردوا على مواضيعها ومدحوها بادب غيره مااااااااااافي
سمعت صوت مشي وراها التفتت لقيت امها جايه ومعها كوبين حلييب
الام:صباح الخير
إبتسمت: صباح النور
الام: شنو هذا مصحصحه اليوم عساه دوم يارب
:الحمدلله ارتحت اليوم من الزكام يلي كان ملاحقني اسبوع
الام: ميساء يمه ماوراك جامعه اليوم
ميساء وهي تطالع ساعه ايدها: الا ماما بس بعد ساعتين ونص بدري
ام ميساء: حلو انا وايد مشتاقتلش من زمان ما جلست وياش
ميساء ابتسمت لامها يلي كل ما ناظرت بعينها لقيت عين شايلتها تحسسها بالحنان والعين الثانيه تعوضها عن فقدان ابوها كل ما تذكرت هالشيء تضايقت بس ما تحب تبين قدام امها عشان ما تتضايق او تزعل
في شركه ثانيه بوسط مكه وكانت من اكبر الشركات يلي متواجد في السعوديه وصاحبها اصغر سعودي له كل هالممتلكات بعد وفات والده وهو ورث هو واخونه هالشركه والممتلكات والملاين يلي تغطي البلاد
كان خلف مكتبه يراجع احد الملافات يلي امامه دق الباب واذن للطارق بالدخول: تفضل
دخل غازي وعليه ابتسامه بسيطه : سلام عليكم طال عمرك
عبدالعزيز: هلا غازي وعليكم السلام.. شنو صار معك
غازي: الحمدلله سافر ورسلت 3 بودي قارد وياه ولا تخاف طال عمرك ان شاء الله كلو تمام
عبدالعزيز ارتاح ورجع يناظر الملف: حلو ..بما ان هذا الموضوع منتهى منه تعال ابيك بشغله
غازي تقدم له وشايف نفسه وايد بعيد لفخام المكتب السكري والبني القاتم والمكتب العريض طلب منه عبدالعزيز الجلوس وهو يشوف انه جالس على حرير مو كنب من نعومته وطوله وعرضه :تفضل طال عمرك ايش تامرني فيه
عبدالعزيز: انا مضطر اسافر فرنسا اسبوع حيجي مكاني مجد حسلمه كل شيء الا الشاليه انت عارف مجد ما يحب هلااشياء ومدري شلون تفكيره بس انتبه لا ينزل لسانك وتفاتحه بموضوع هلاشاليه او توريه ورقه من اوراق المشروع حقه فهمت؟
غازي بتفهم: حاظر طال عمرك وانا كنت عارف بموضوع سفرك وكنت متاكد ان مجد راح يجي للشركه فانا طال عمرك مستعد اني اشرف على امشروع الين ما تجي بالسلام هان شاء الله اذا انت موافق طبعا
عبدالعزيز بثقه: اكيد غازي ما يبيلها كلام واذا احتست وايد روح لعدنان او اتصل بي
غازي: حاظر طال عمرك
عبدالعزيز يوقف :جدول اعمالي وش فيه دحين
غازي يوقف معه ويفتح الدفتر يلي بايده": مممم بعد ساعتين عندك اجتماع مع مديرين شركتنا يلي بلبنان
عبدالعزيز: حلو خلاص تقدر تنصرف هلاحين
غازي: تامرني بشيء.
عبدالعزيز: لا سلامتك الله معك
غازي: الله يسلمك
خرج غازي لكن ما زلنا بمكتب عبدالعزيز
عبدالعزيز طلب له قهوه ساده ورجع يناظر الاوراق لقي ورقه فيها توقيع ابوه
اشتاق له كثير اشتاق لملامح وجهه التفت للجدار ولقي الصوره الكبيره لابوه يلي معلقه وراه شاف ابتسامته ودقق فيها زين :هو انا يبا انا يلي باذن الله باكون محل ثقتك وبحافظ على اخواتي واخوي وامي انا يلي بيكون نسختك وما اكون عبدالعزيز محمد الشهم إن ماقيت يلي سوا فيك كل هذا والله لاشرب من دمه والله
الله اكبر الله اكبر اشهد ان لا اله الا الله
اشهد ان محمدا رسول الله
حي على الصلاه حي على الفلاح
قد قامت الصلاه قد قامت الصلاه
الله اكبر الله اكبر لا اله الا الله
~<الله اكبر سبحـآنك يا الله اسم تدخل وتغلغل بقلوب اسم اعتلا وكل من شاف همٍ اكبر منه قال ياااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااارب
لا تنسى يا هم ان انت كبير فانا لي ربٍ كبيييييير >~
غرفه غرقه بالضلـآم كانت عيونه تدور النور ضن ان الصلاه عشاء من كثر ضلمه الغرفه عباله فوت الصلاوات فتح جواله وغمض عيونه من قوه نور الجوال يلي ملت ارجاء الغرفه وبينت ملامح وجهه يلي كنا ندور عليها في هذي الظلمه حمد ربه ان الساعه 12 يعني هذا الظهر
قام وراح للحمام وغسل وجهه ما راح يقدر يلحق الجماعه فصلى بالبيت
خرج من غرفته ونزل اسفل مالقى احد تاكد ان امه بتكون في المطبخ ولقي ابوه هناك سلم عليه وحب راسه وسلم على امه: شكل غدا اليوم غير ريحته دخلت لخياشيمي ههه
ام هتان: خمس دقايق ويكون الغدا جاهز
هتان: امي الا وين رادار البيت
ابو هتان: لا تسمعك تذبحك هنا الحيين
هتان : الله اعلم يبا ما غلطت (يغمز لابوه)وبعدي هالنك نيم انت يلي طلعته عليها
ابو هتان :ههههههه
ام هتان: هتان يمه صحيها هيا يلي طلبت مني اسويلها كشري اليوم
هتان وقف وكانت بايده قطعت خبر ياكل منها :اوكي
طلع لغرفته اخته ودق الباب اكثر من مره مافي رد
ما لقي حل الا انه يدخل يعرفها نومها ثقيل ويادوب تصحى
راح عندها: غزززل غزل هييييييييي
غزل: مممممممممم
هتان وهو يرفع سيديات الاغاني يلي عندها بيلطش كم واحد: قومي يالله الغدا قومي ابوي تحت
غزل: خلاص 5 دقايق بس ارفس الباب معاك
هتان: الخمس دقايق عندك 5 ساعات مافي تفاهم قومي قومي
غزل: هتانوه والله ماني فايقه (رفعت صوتها اكثر وتصرخ) :ارفس الباب وياك والله بنااااااااااام ماماااااااااااا الا انت تعال ليه ما دقيت الباب
هتان ما كان معاها لان انتبه على سي دي من مجموعه سيديات عند اخته للفنان الكبير [رابح صقر] غنيته (يارب قدرني على الحب وارضاه ولا انحرم منه على طول يارب )
كان نفسه يبكي
كان نفسه يكسره
تمنى انه ما جا لاخته ولا شاف الشريط
انحرق قلبه
كان يصرخ من داخل
كان قلبه يرقص من كثر ماهو يرتجف
بس يلي طلع منه عكس يلي داخله
برووووود
جمووووووود
هدووووووووء
رجعت له الحاله
غزل: انا اكلم المزهريه يعني ولا كيف
هتان ببرود: نعم ايش هرجتي
غزل : اقول اط
قاطعها هتان وهو ياخذ الشريط معاها:لا يكثر ويالله الغدا
خرج من غرفتها وما انتبهت للشريط يلي اخذه لان معروف عنه اذا اخذ لها شيء بالعربي احلمي به
غزل: عجييب والله هذا يلي ناقصته مع الصبح ..اي صبح وشلون غداء؟؟
<<الله يخلف عليك ههههههههه
في السوق المفضل لمكه طبعـآ :الحج'ـآأإز:
كانوا لينـآ ولجين يشترون المستلزمات يلي طلبتها لجين
لينأ: اوف لجون خلينا ننزل اسفل ناكل شيء من الصبح نكرف
لجين :اوكيه تعالي من الدرج (تدي الخدمات يلي معاها الاكياس) خذواهذا وودوه لاردون (لاردون السواق)
تلتفت للينا: يلا
نزلوا وكان فاضي كم عايله بس ينعدون على الاصابع جلسوا باحد الطاولات بعد ما طلبوا كودو و جلسوا ياكلوا
لينا بتوتر ما تخبى على لوجين: لجو..
لجين وهي تاكل ناظرتها بعينها يعني نعم
لينا: مم انس وصل ولـآ
لجين تهز راسها بلـآ
لينا: طيب متى برجع للسعوديه
لجين تهز كتوفها يعني اوووووووه بعد سنتين تقريبا وتاشرها باصابعها
لينا طلعت عيونهاوبصوت عالي:اااااااااااااالله
لجين تلتفت يمين يسار لقله الموجودين وهذي ترفع صوتها:هييي ماني بعيده اسمع شوف الناس تطالعنا الله يبيدك فضحتينا
لينا بعد ماانحرجت من نظرات الناس : سنتين ليه طيب
لجين بنرفزه: وانا ايش يدريني بيدرس تبينلا يومين ولا اسبوع؟
لينا بخيبه امل:لــــــــآ ادري بس مو مره كذا
مو بعيد عن لينا ولجين بنفس المكان لـآكن طاوله ثانيه
سامي: مشاء الله تبارك الله
خالد يطالع فيه ويشوف وين يناظر سامي :ها ..تكلمني
سامي : لـآ البنت يلي جالسه هناك عليها عيون
خالد تنرفز من زميله يلي يظلم عينه وياه :هييييييي
سامي: صدفه بس لما الهبله يلي جنبها صرخت نارتها وجات عيني فعينها لما انتبهت ان الكل يناظرهم
خالد:مالك ومالهم
سامي كان من اعز اصدقاء خالد اكيد فاكرينه يلي اول مم بدت الروايه قابلنا كان جد وسيم واسمراني وشعره لاخر رقبته اسود قاتم وعيونه عسلي وعلى بسمه وضحكه تاخذ العقل وتحطه بالكف طوووووووووووويل عمره 26 مثل صديق عمره سامي
لكن وسامته تعدت سامي بكثير رغم بياض سامي الملفت
:اساسا مشاء الله كيف لقطت ملامح البنت وهي متبرقعه
سامي :مدري المهم منتا رايح الشركه
خالد: أي شركه
سامي :تستهبل حقت ابوك اليوم مافي
خالد: لا اليوم اجازه ..الا تعال ما قلتلك بسافر
سامي عدل جلسته: بتسافر وين
خالد: كندا انفتحت لي فرع لشركتنا هناك
سامي: الله كندا ليه يا خوي ليه بعيد كذا
خالد : اختي بتدرس هناك
سامي بطفش لان بيفقد اعز اصحابه :اوف مخلل لازم يعني وانا ايش يجلسني
خالد: تعال معاي والله جد بنفلها
سامي : وين اجي والاهل
خالد: اقول تعال والله حمااااس نشتغل انا وانتا بشركه وحده ولابيت موجود والطياره جاهزه
سامي بتفكير : مدري والله
خالد: يا شيخ مو قاصرك شيء امك ودكتوره جامعه مشاء الله وابوك مدير فقسم شركه الكهرباء يعني تعال مو تقول ابوك ما عنده مانع اذا كنت معاي وهو يثق فيني وصاحب ابويا يلا بالله تعال
سامي: اشوف افاتح الاهل الا انت متى مسافر
خالد: مدري اذا اخذت اوراقها من الجامعه طقينها سفره
سامي: خلاص اشوفهم اليوم
سامي شاف بودي قرد غير يعني مو حقين زميله خالد لان خالد ما يحبهم يجو نوياه بالكثير ياخذ واحد لكن هذولاء الاثنين شكلهم غير :خالد
خالد: مممم
سامي: هذولاء البودي قارد لك
خالدالتفتت على يلي يقصدهم سامي:لا
سامي عقد حواجبه :شكلهم مرتب ...وي جايين ناحيت البنتين
لجين: يلا لينا
لينا تلم عفشها جوالها ومحفظتها يلي على الطاوله :اوك
خرجوا وخرجوا وراهم البودي قرد الاثنين
سامي: شكلهم بنات واحد مهم
خالد بعدم مبالاه: يمكن
في قصر عبدالعزيز محمد الشهم
دخل عبدالعزيز وراح للصاله الرئيسيه جاته الخادمه واخذت الشنطه منه وشماغه وعقاله وراحت هو جلس وشاف امه كانت تتمشى بالحديقه ابتسم اشتاق لها من زمان ما شافها راح لها: يمممممممممممممممممه
ام عبدالعزيز انفجعت: بسم الله الرحمن الرحيم شفيك شنو فيه
عبدالعزيز ابتسم وجلس جنبها: مافي شيء بس اسلم
ام عبدالعزيز عصبت: تسلم كذا
عبدالعزيز: هههههههههههههه شفيك يمه عزوز انا الا وين البنوتات
توه ذكر اخواته الا دخلت لورفال وباست اخوها بخده: مسااااوؤ
عبدالعزيز ابتسمت وسحبها جنبه: هلـآ والله هلـآ بلورو كيفك؟
لورفال: تمام زي ما انا ما تغيرت احوالي
عبدالعزيز :عسى دوم
ام عبدالعزيز: لورفال اختك ما جات
وكمانا ذكرت بنتها الثانيه الا توها سيارتها الشخصيه داخله على الحديقه والخدمات ينزلون العفش
عبدالعزيز: يمه لو ذكرنـآ الجنه م وازين
ام عبدالعزيز: ههههههههه صادق
لجين: سلألألألألألألألألألألألأآم
الكل ماعدا لورفال : وعليكم السلـآم
لجين التفتت لورفال يلي تفتش باغراضها:هييييييييي
لورفال: وااااااااااو الساعه هذ ي شفتها بالمجله اسمعي لجو بكره ورايا جامعه باخذها واشتري لنفسك غيرها
لجين تحط يدينها فخصرها:لـــــــــآ انا اتعب واروح وانتي تاخذيين ببلاش (التفتت لعزوز لان اذا هذي قالت اخذ يعني اخذ) عز شوف
عبدالعزيز: لورفال بكره روحي واشتري لك 10 منها بس لا تبكي علينا هذي الحين
لورفال صدقت : ايوه لا تبكين ما ناقصنا دموعك على العصر
لجين :هه بايخه
الكل:ههههههههههههههه
لجين :ليززززززززززززززي ليزززززززززززززززززززززززي
ليزي الخادمه: نئم مدام
لجين :طلعي هلااغراض جناحي
ليزي: حاظر مدام
وجلست جنب امها :اوه تعبت رجولي
لورفال: كيف الخرجه لحالك بايخه اكيد ههههه
لجين حطت رجل على رجل ورجعت ظهرها لورا :ومن قالك اني رحت لحالي
لورفال طارت عيونها وقالت بسورعه: اجل مين راح معك
لجين : لينا هي يلي راحت معي وتمشينا وضحكنا وشفنا واشترينا سوا وكل شيء
لورفال زعلت :لـــــــــــــــــــــــآ وليه انا ما تشيلوني والله شيء عز بالله شوف الحين شايله بنت خالي انا اولى ليه يعني
ام عبدالعزيز ولجين طارت عيونهم وقالوا سوا: مين يلي قال ما يبغى يروح
طالعوا فبعض وضحكوا: ههههههه
عبدالعزيز: ظربني وبكى سبقني واشتكى
لورفال وقفت: والله مالي شغل الحين الحين تتصلين على لينا وتقوليلها انا وياها بنروح السوق كمانا مو هنا بطلع مجمع العرب الحين الحين
لجين بثقه: اوكيه
ام عبدالعزيز: ايش اوكيه والبنت توها جايه معاك حلـآ هو
لورفال تتكتف: مالي شغل الحين الحين
اتصلت لجين على لينا وقالت لها ان لورفال تبغاها تروح معاها جده عشان السوق وكانت متاكده من جواب لينا وانها بتطيح وجهه لورفال
لجين :ها ايش قلتي (وشغلت الاسبيكر)
لينا: اقول قوليلها تنثبر مكانها وروحه ماني رايحه معاها لما قلتيلها انتي تكبرت خليها تروح لحالها
لورفال عصبت :هييييييييي الا تجين ايش معنا مع لجين وانا لا
لينا ترفع صوتها:تصبحون على خير بروح انخمد الا لجو بكره بطلع مجمع العرب لحالنا سمعتي لحااااااااااااااااااااااالنا لا تقولين لاحد
لجين وعزوز وام عبدالعزيز: ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
لورفال: طييييييييييييب انا ولا انتي يلا روحي بس حتندمي ترا
لينا:قولتيلي يلا باي
لجين: باي
عبدالعزيز: خخخخخخخخخخ ما عليك روحي لحالك
لورفال: عزوز ترا ها
عبدالعزيز: لالالا مالي شغل سوالفكم يالحريم حلوها لوحدكم امي باطلع جناحي بانام اذا اتصل انس بس قوموني غيروا لا والله تعبان بنام قوموني للصلاه بس ولانس
ام عبدالعزيز عارفه ان ولدها حل محل ابوه وهالحمل ثقيل عليه لحالها رغم صغر سنه 26 سنه ورجل اعمال وصاحب شركات معروفه بالمملكه واكثر من فرع: حاظر يما نوم العوافي
عبدالعزيز:الله يعافيك (راح ومشي جنب اخته لورفال الواقفه) ترا لينا مي رايحه وبكره نامي بدري عشان لينا ولجين يقدرون يروحون بدون ما تشوفينهم ها
لورفال هنا عصبت جد وصارت تجري في البيت كله حالفه تمسكه وتعضه وراه الين ما دخلت اللفت وسكره قبل لا تجي
لجين وام عبدالعزيز:هههههههههههههههههههههههههههههههههه
ام عبدالعزيز سرحت باللفت يلي دخله ولدها وتنهدت :ااااه يما والله كل هذا التعب بدري عليك ما تهنيت بشبابك
واخذت كوب الشاي يلي قدامها وصارت تاكل معجنات وتشرب بالشاي
ولجين اكتفت بابتسامه لامها يلي باين عليها انها شايله هم كل واحد فيهم واحد معها بنفس البيت لكن وين ما ينشاف بسبب شغله يلي ماخذ كل وقته وواحد مسافر يكمل دراسته عشان يفرحها مثل ما فرحها عزوز بشهادها لدكتوراه وهي واختها حوالينها بس مستحيل تكتمل فرحت امها الا اذا شافت هي واخوانها كلهم حواليها
شاركت امها بالاكل والشرب وهي راضيه ومستعده باللي راح يجيها والي كاتبه الله لها
تغلب الظلـآم على النور..واصبحت المملكه العربيع السعوديه تعم بظلـآم الليل
:اعزائنا المشاهديين انتظرونا بعد قليل
كان هالصوت منبعث من تلفزون منزل هتان يلي كان يتابع وينتظر مسلسله المفضل (زواره الخميس)
كان وقته كله على التلفزون او يكون برا البيت او مع واحد من الشباب
جاته اخته غزل وفايدها كتاب من كتبها تذاكر :هايو
هتان :هلـآ
غزل تجلس: شنو تتابع
هتان: شوفي بعينك
غزل بتردد: هتون
هتان بدون ما يناظرها: ممم
غزل: بتسافر.؟
هتان: يس
غزل: وانا؟
هتان يشوف عيون اخته بتمعن واضح كان نفسه الشريط يدور حوالينه (وانا):انتي ايش.
غزل: انا راح تتركني هنا مين يودينيالسوق مين يلي اتهاوش معه مين يلي اذا تاخرت بالجامعه يصرخ لي ومين البارد والهادي فيالبيت واسميه بسايلنت ..ها
هتان ضحك على اسلوب اخته وحركاتها وهي تقول هالكلام: عاتي مو بترتاحين وبتنبشي باغراضي وماني عارف ايش
غزل: ولو
هتان :شنو يعني راح تشتاقين لي؟
غزل بتكبر ووراه العكس: لا طبعا بس طفش يعني (اخذت من الكيك يلي كان ياكل منه هتان إستغربت انه بالفنيلـآ لان اخوها ما يحب شيء فيه فانيلا بس طنشت على الموضوع): مين تعرف بالـآمارت.؟
هتان: ولـآحد
غزل: طيب ليه بتروح
هتان: غزال اقول هاتي الزبده راجتني بتروح وليه وماني عارف ايش
غزل: لا بس مجرد كوشنات تدور براسي
هتان: اجل خلي كوشناتك هذي لك صكيتي راسي
غزل: طيب يلـآ نطلع بما انك بكره الظهر مسافر
هتان يطالع في الساعه: نطلع وين والساعه 10 الليل
غزل: أي مكان
هتان: مو عندك امتحان بكره خليك في دروسك
غزل: ما عليك انا كنت اراجع يلـآ سوي فيني خير قبل ما تسافر اكسب فيني اجر عسى ربي يوفقك
هتتان مو عارف وين يخرجون بهالليل بس وافق: كلمي امي وابوي واستأذني منهم
غزل:طيب بس اذا رفضوا قلهم انوا انتا عازمني
هتان بابتسامه : اوكيه
راحت مبسوطه انها حتخرج وتنفك من هم الدراسه يلي جالسه يومين تكرف فيها اما عند هتان فرجع الصمت يعم المكان كالعاده كل مكان يجلس فيه
( عمرك سمعت بطير يحب سجانه ..منشافك انتا نسى )
كان المتصل على هتان زميله
جهاد يتصل بك
رد : الو
جهاد:هتان نايم
هتان يركز ظهره على الكنب من الخلف:لـآ
جهاد: اجل اسمع لماتجي بتروح المطار صحيني عشان اجيلك اهلي راحواجده وانا لوحدي بالبيت اخاف اضيع موعدك
هتان//: اوكيه نوم العوافي
جهاد وهو يتثاوب:الله يعافيك يلـآسلـآم
هتان:سلـآم
وانهاء الاثنين المكالمه ورجع هتان يتابع المسلسل كان يحبه لان يحكي عنه يشوف الفرح يلي جامع هالعايله مع انه الفرح فيه بعايلته لكن مايدري ليه ما يحس فيه مع ا ن امه وابوه يحبونه ومو مقصرين معاه بشيء
والحزن يلي بهالمسلسل وهو متعود عليه والحب والكراهيه
اتمنى ان كل شيء يرجع لوراء (وأنا*) تذكر كلمه اخته لما قال لها انه بيسافر الامارات عشان يدرس ويكمل دراسته صار يقول لنفسه: كلهم واحد مافي فرق بينهم كلهم زي بعضهم ...بس...بس هذي اختي..و....يااااارب ارحمني يارب استغفر الله العظيم
!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
حظور بشر بمعركه صراع قلوب
bonjorita
!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
نوقف لهنا ادري ما صار احداث او مغامرات او حماس بهالبارت
لاني خصصت هالبارت والي بعده لتتعرفوا على شخصيات الروايه او ابطالها مع اني متاكده انها راح تنال اعجابكم انتظروني بالبارت الجي
بس قبل ما نروح لبارتنا الجديد او ماراح ينزل البارت الجديد الا بعد ما تتم الاجابه على الاسئله التاليه:
من تتوقعون ان احداثه في الروايه ممتعه ؟
ومن هي الشخصيه الغامضه؟
يلــــــــــآ بدينا بالبارت الثاني (قرائيه ممتعه حبايبي)
البـآرت الثـآني ..~
لكل ماضي موضوع ....ولكل موضوع محتوى....ولكل محتوى احداث..
ولكل احداث سبب..ولكل سبب ضرف...ولكل ضرف قدر اشائه الله
فيا مااااااااااااااااضي هل ستخترق الحاضر؟
ويا حاضر هل سنصادف الماضي..؟
احبك/كلمه سوت على الجدار الخفوق نقوش
احبك/دمعه سالت على خدي تواسيني
احبك/في زمن كنه دروب مظلمه ووحوش
احبك/رعشه بجسمي اذا لحالي تخليني
احبك/ماهي بعطر على كتاب الشعر مرشوش
احبك/خنجر بصدري و اذا شلته يأذيني
كان متجه لطيارته الشخصيه وكان جالس داخل سيارته البنتلي الفخمه ذات اللون الاسود الدـآكن..يتابع احدث اخبار البورصه والـآسهم ..إستغرب من الوقت يلي مر بسرعه لان كان مندمج مع التلفزون لكن إستغرب ان السياره وقفت فتح النافذه يلي بينه وبين السواق وقال له السائق انه وصل وفتح له احد البودي قارد الباب :تفضل
نزل عبدالعزيز بشموخه وغروره يلي يرضي الجميع والغير مبالغ :كل شيء جاهز
غازي: ايوه طال عمرك طيارتك تنتظرك وإن شاء الله توصل بالسلـآمه
عبدالعزيز: وهو يمشيء بيطلع درج الطياره : لـآ وصيك غازي على أهلي وعلى الشركه والمشاريع
غازي كان يحب رئيسه عبدالعزيز وعبدالعزيز نفس الشيء كان ابو غازي يشتغل عند المرحوم ابو عبدالعزيز لكن ابوغازي إستلم فرع الشركه يلي عند في الرياض ويديرها مجد عشان ساكن هناك وحب يشيل شوي من الحمل على عبدالعزيز ولد عمه لصغر سنه علىا لشركات يلي تركها ابوه له وغازي حب إنه يشتغل مع عبدالعزيز:لايشغلك فكر طال عمرك انا وعدتك وإن شاءالله ما راح اخذلك .
عبدالعزيز:كفو والله يلـآ مع السلـآمه
طلع عبدالعزيز طيارته وإستقبلته احدى مضيفاته كان له مكتب بالطياره امر وحده من المضيفات ان تجيب الملفات لعنده ونفذت طلب له شاي وكوكيز ابد ماكان له وقت للتفكير غير بشغله
ترن ترن
هذا جواله كان حيرد بس قال له احد خدمه:طال عمرك الحين الطياره بتقلع اااا إذا كنت تحب ناخرها 5دقايق عبال ما ترد على مكالمتك\
عبدالعزيز:لا إقلعوا دحين ماراح ارد(رجع يطالع الشباك يلي فيمينه)وقال لنفس الخادم: لو احد إتصل تلفون ارسله لي
الخادم:حاظر
واقلعت طيارت عبدالعزيز بيروح مبسوط وبيرجع مبسوط مقتنع بلي يسويه وحاطه فباله ومصر علىيه
<<ترجع بالسلامه عزوز
....................................................
بالسعوديه.
:السلـآم عليكم
الكل: وعليكم السلام
راح خالد وسلم على راس امه وباس خد اخته :وين ابوي ما جا
ام خالد: لا والله يمه للحين بس
خالد يرجع يناظر إخته: ها مستعده تموروـآأ
جوليان وهي تهز راسها بزعل: نوب
خالد :طيب ليه
جوليـآأن: مدري تصدق..صليت الاستخاره بس واللهي ما ارتحت
ام خالد: فاولي خير يمه مافي شيء اخوك معاك يعني ما بيصير لك حاجا
ملحوظه:
[مافي شيء اخوك معاك يعني مابيصير لك حاجا]
الظاهر ان نسيت ام خالد ان القدر مثل الطفل يوم يضحك ويضحك الدنيـآ معاه
ويوم يزعل ولـآ حد يقدر يوقف بوجهه
لكن: مازال الخير يتنفس..
نكمل
جوليان: مادري والله خايفه
خالد وهو يقوم وياخذ لابتوبه الـ dell الـآزرق..: مافي شيء لـآ تخافيين
جوليـآن هزت راسها بطيب وكملت متابعه للتلفزون
جات وحده من الخدم الالمـآنيات يلي تارسيين البيت :
Herr Khalid dort wurde er vertrieben schickte einen für Sie
[مستر خالد هناك طرد جا لك ]
خالد : ahoudrih hire [احضريه إلى هنا]
الخادمه: nun [حسناً]
خالد كان متوقع من زميله سامي لـآن هذي حركاته..
قدمت الخادمه كرتون وسطاني و ناولته لخالد كان الكل مستغرب شوي يعني في شيءصاراسمه رسايل ولـآ جوال بس يلي قدامهم غرض ام خالد: شنو هذا
خالد:ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
جوليان تقرب منه وشافت مكتبه في الكرتون: هه ايش هذا مين يلي راسل مكتبه جرير عندنا..؟ [شافت الورقه يلي كانت مع الكرتون] ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ام خالد: طيب مين هذا
خالد: هذا سعيد يا حليله..
ام خالد:شفيه شراسل..
جوليان ترفع الكتب والنظاره الروعه باللون الوردي ومكتوب اسمها جولي بالنجليزي في حوافها: جايب مكتبه جرير هنا
خالد:كاتب بالرساله هذي كتاب عن علم النفس وهذا كتاب لتفسير القران والاحمر كتاب للرياضيات والزرق النيلي كتاب للتشريح [خالد فتحه انسدت نفسه رجع سكره وكمل قرايه الرساله عشان يعرف الكتب] والاسود كتاب عن الطب والاخضر عن اللغات الهولنديه ووووو
الكرتون الوسطاني حوالي 32 كتاب ولا ننسى النظاره واشياء المثقفين
حاشرح لكم [سعيد شخص متزوج من وحده حتكون عايلتها معروفه لكن للان ماعنده اولاد وهو شخص جدا مثقف يحب ولد عمه وبنت عمه يكونون مثله .ويموت في شيء اسمه كتب متعلم حوالي 12 لغه وعمره 23 سنه مستقر خارج السعوديه وتحديدا ببريطانيا لدراسه زوجته الجامعيه وراح نعرف عنه كثير وعن حياه اسرته بعدينـآأإ]
خالد اخذ جواله وإتصل:الو هههههههههه
سعيد: هلـآأإ والله
خالد: ايش يلي جايبه ..ايش مسوي حرـآأإم عليك قالولك احنا سعيد
سعيد: الثقافه واجبه ..المهم كيف الاهل وكيف السعوديه؟
خالد: تسلم عليك بس حبيت اسأل ليه هي لها نظاره وانا لـآ
سعيد: اولـآ بلـآ لقافه الكتب مو لك ثانيـآ عشان اختك تركز بمذاكرتها ولا تزعجها الله يخليك خلها تتثقف مو زيك
خالد:ههههههههههههههههههههههه ابشر يا انشتاين \
سعيد: كيف عمي وزوجه عمي
خالد يطالع في امه يلي تقوله سلم عليه وعلى زوجته :طيبين الحمدلله بس الوالده تسلم عليك وعلى زوجتك
سعيد:dieu merci.livre
خالد بلم بعدين مات ضحك :هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه وربي إني سعودي ماني بفرنسي
سعيد :هههههههه اعذرني لخبطت العربي صار عندي حافي
خالد: اجل اشتري له صندل[اكرمكم الله] ههههههه
سعيد :ههه بايخه اقول كانك طولت فارقني دوبي اشتريت كتاب ايش كتاب يا خالد لازم اخلصه اليوم[بدا سعيد يحسب كم ساعه بيقراه لخالد :هوا اصلـآ 800 صفحه يعني مممممممممممم 10 ساعات صح
خالد: اوب يالدافور
سعيد: اساسا ماتسمحلي ثقافتي اتكلم مع فاشلين يلا وريني ظهرك
خالد:هههه مردود يلا باي
سعيد: باي
وانهاءالاثنين المكالمه كانت فعلـآ خفيفه ورمى خالد على جوليان الكتب وقال لها انها حقتها وهالشيء دايمن كل سنه يجيب سعيد لجوليان كتب عشان يبي يكون عايله مثقفه ويبيها تاخذ الدكتوره مع العلم سعيد يدرس الدكتوراه حاليـآ...
مرإسبوع كـآأمل...لـآجديد فيه بالنسبه لعائله عبدالعزيز إلـآ ان عبدالعزيز مازال في فرنسـآ وانس وصل لكندا من فتره وبشر اهله واخواته واخوه ..وبالنسبه لعائله هتان إن هتان سافر الامارات ومن ثلـآث ايام بدا يدرس بالجامعه الاميركيه وتعرف على كم شخص سعودي وكم اماراتي
وباانسبه لعائله خالد وجوليان وصلوا لكندا ومن يومين بدات جوليان بالدراسه في الجامعه وخالد بدا العمل بشركته الجديده يلي هي فرع من افرع شركت ابوه الفخمه يلي موجوده بالسعوديه ..
آلحزن ۉآلحسسرآت ۉآلجرح ۉآلتيه / .. قلبي دفعهم [ للصدآقه ] ضريبه
.
من لآيحس بلۉعه فرآق غآليه / .. ۉمن لآ يقدر خآطرڪ ، ۉش تبي به ؟
:اها يعني ما اشتقت لي..
عبدالعزيز: والله إشتقت لك بس الشغل لفوق راسي
:عبدالعزيز انا وانت مملكين من 3 اشهر وانت ما جيتني غير مره وحده حتى لما جيت من الرياض وكنت انتا بالسعوديه ما جيت تشوفني
عبدالعزيز تورط وتذكر صح انه اهملها وايد بس ما بايده حيله : حياتي والله اسف ..(سكت لانه سمع صوت شهقات بكيها) إسهام وربي اسف خلـآص والله وعد مني لاجيت السعوديه إن شاء الله اول من ازوره انتي والله
إسهام :اهىء اهىء
عبدالعزيز: واللله خلـآص وعدتك انا بالله لـآ تبكي
إسهام: دايمن تقول كذا ولـآ اشوف شيء ..واقول لـآ اليوم بيتصل اليوم بيجيني ..اليوم باشكي له من اخر مره شفته فيها الين اليوم ..وهو يقولي خلاص لا تزعلي ويراضيني وانتا ولا شيء من هذا
عبدالعزيز: طيب إنتي مراح تطلعين بكره ..؟
إسهام: وين بروح يعني غير الجامعه
عبدالعزيز دخل احد الخدم له وقدموا الشاي له واشر بايده يعني خلاص روحوا: اوكيه طيب ايش رايك اجي بكره كندا
اسهام بفرحه: عزوز تقدر
عبدالعزيز: اكيد ياروح عزوز خلاص ان شاء الله بكره عندك
اسهام: طيب خلاص ترا اعتبره وعد
عبدالعزيز: خلاص اعتبريه وعد مثل ماتبين وانا قده ان شاء الله ..بساهم حاجا انك رضيتي
اسهام: يس رضيت
عبدالعزيز: إلـآ وين سيف اخوك ماله حس
إسهام: مدري قبل شوي كان هنا شكله طلع
عبدالعزيز: ايش طلع وانتي قاعده لحالك بالبيت
اسهام: حبيبي اشبك انتا تحسب يلي جاي معايا بس اخويا سيف ناسي سراج
عبدالعزيز وتوه يتذكر لان بالسفره الاولى بس سيف كان معها ونسي سراج:اها نسيت واللهي
اسهام :عزوزتي تدري من كان بالجامعه امس؟؟؟؟؟؟
عبدالعزيز وهو يشرب الشاهي وتضايق منه لان مليان سكر: مين؟؟؟؟
اسهام: اخوك انس..
عبدالعزيز: ايوه هو عندكم صح بنفس الجامعه
اسهام :ايوه بس يدرس ماجستير الحين
عبدالعزيز: ايوه
في دار امتازت بالطبيع'ـه الخلـآبه..والـآبرـآج العاليه..والسكان تنطق اشفاههم بالرضـآ والسعاده....في دار..الـآمارات..
صحى على الساعه 5 صبـآحـآ
كان هو وواحد من اصحابه يلي تعرف عليهم بالامارات واسمه مروان
مستاجريين شقه جنب الجامعه :غريبه صاحي من بدري
مروان: ها ايش تحسب بعد شوي جامعه عبالك حنا بالسعوديه؟
هتان: لـآ بس دايمن اتناحل معاك عشان تقوم
مروان :يلـآ البس انا ورايا محاظره بعد 7 دقايق
هتان:لا روح انا محاظرتي الساعه 9 صباح
مروان وهو رايح ياخذ الكتب يلي على الطاوله : اجل انا رايح يلـآ باي
خرج وسكر الباب
هتان ركبت براسه انه يطلع ويفطر برا بدل ماهو جالس هنا لحاله
راح اخذ شور ..وبعدها اخذ بنطلون ازرق قاتم جنز ..وبلوزه سماوي مكتوب فيها (nice day whith u (() مشط شعر يلي يصل لن رقبته لورا ولبس ساعه من ارماني لونها فضي ومن جوا لونها سماوي
اخذ جواله الايفون ومحفظته ومفتاح سيارته وخرج...
كان تفكيره كله بالامـآرات واسئلته فيها تحتوي كلمه ~< كيف.؟
كيف بعيش هنا؟
كيف بادرس؟
كيف لو إتجدد الحب هنا ممكن يصير ولـآ مستحيل.؟
كيف اهلي.؟
كيف السعوديه عندهم؟
كيف حبيبتي اختى غزوله؟
اول ما دارت اخته في باله..اتصل عليها..لقى رقمها مقفول..
قال يتصل عليها بعد ما يفطر ويرجع من الجامعه....لقى مطعم يفطر فيه ونزل...
كان المطعم مليان اوادم تقدم لعنده القرسون ودله على طاولته
خرج عبدالعزيز من الشركه متجهه لسيارته فتح له الخادم الباب اول ما ركب رن تلفون السيارره ...عبدالعزيز:الو
غازي:" الو السلام عليكم
عبدالعزيز فتح التي في يلي بسيارته: هلا غازي وعليكم السلام ايش فيه
غازي: طال عمرك حبيت ابلغك باجتماع اليوم يلي بفرنسا مع مصممين الديكور حق مشروع
قاطعه عبدالعزيز: اجله لي
غازي: بس يا طويل ال
عبدالعزيز يكرر المقاطعه:خلـآص اجله بعدين انا الحين مسافر بروح لكندا
غازي يعرف عبدالعزيز ما يحب الي يسأله.. فقال له ان يوصل بالسلامه وانهاء المكالمه
عبد العزيز
عبدالعزيز
عبدالعزيز
ظل يكرر اسمه في نفسه ويكرر
ويكرر
ويكرر
عـــبــــدالــــعــــزيـــــز مــــــحمــــــد الشـــــــــهم......
:انا ميــــــــــــــــــــــــــــن؟ ـــــــــــــــآكــــــــــــــــون..؟ بكون على قد المسؤليه؟لــــــــــكن هو (ترن ترن)<<احم جواله رن
:ياهلـآ بهالصوت
\امه: شلونك يمه شخبارك؟؟
عبدالعزيز: مشتاقلك حيل يالغاليه كيفك وكيف توم وجيري يلي عندك
امه تطالع بناتها يلي تذاكر دروسها ويلي تلعب بجهازها..المحموول: كويسيين الحمدلله.....شنو يمه يا حافظ تصدق علينا بصوتك؟
عبدالعزيز: لا والله يا يمه كنت مشغول ولا اني كل يوم اقول باكلمكم ...يمه اعذريني غصب عني....
امه: عاذرتك يمه بس متى ترد ترا الشوق ذباح
عبدالعزيز يضحك بصوت عالي: هههههههههه شنو هاذا لاو الله مني هينه ههههههههههه
ان شاء الله برد بعد اسبوع لان ذحين رايح لكندا
ام عبدالعزيز طار عقلها عبالها ولدها انس فيه شيء: يمه عبدالعزيز والي يعافيك وإلي يخليلك الي تحب اخووك فيه شيء صاير له شيء بالغربه؟
عبدالعزيز :لـآ والله ما فيه شيء
ام عبدالعزيز بعدم تصديق: والي يخليك حبيبي لا تكذب علي
عبدالعزيز: يممممممممممممه والله مافيه شيء انا رايح اول شيء عشان الشركه للي هناك وثاني شيء اروح اشوفه واسلم عليه وثالث شيء بروح لاجل اشوف إسهام
ام عبدالعزيز: اشوه يا ربي قلت وليدي فيه شيء ...يمه انتبه لنفسك وسلملي على اخوك وسلملي على اسهام زين يمه
عبدالعزيز: من عيوني امريني بس
ام عبدالعزيز: ما يامر عليك عدو يمه يالله ما ابي اشغلك انتبه لنفسك حبيبي
عبدالعزيز : طيب وانتوا بعد يلا مع السلامه
ام عبدالعزيز: مع السلامه
طيبه
حنان
شوق
صراحه
صدق
خوف على يلي يحب
شهامه
شخصيه
كل الاخلاق وكل الصفات كانت موجوده فيه إلـآ : الحريه : كان مانع نفسه من الحريه الشخصي هيبي ياخذ بثار ابوه يبي يطعن الظهر يلي طعن قدوته لكن مييييييييييييييييييييين؟
حي
ميت
يتنفس
يشوف
يتكلم
ياك
يشرب
ويننننننننننننننننننه خلاص إطلع تعبت وانا ادور عليك انا لو اذكرك كان بدل الوك يلي غرزته فابوي غرست فيك سواطير
ااااااااااخ يبه ماني قادر اسوي شيء لنفسي مع إني اقدر لكن هالشيء (ياشر على قلبه ) هالشيء ما يطاوعني اني اخون هالمسؤلييه
عبدالعزيز صغير والله انا صغير بالنسبه للعالم على هالشيء بس انا لو الاقي ابن --------- كان ما يصير فيني كل هذا بس وينه
~< كل هذي الاحرف كانت براس بطلنا عزوز يسال ويجاوب لنفسه يموت ويحي بهالافكار ابوه قدوته والده عزوته ظهره ناسه دنيته اكله وشربه حبيبه كاااااااااااااان دااااااااااااااااايم بباله مايفارقه
بالـأــآمـآأإرـآأت....
كان هتان ومروان بالجامعه عند الكافي يشربون عصير وياكلون شبس
ومن جهه ثانيه كانت ميساء تدور في الجامعه صديقتها إرتسال
اخذت موبايلها واتصلت عليها وقالت لها ان تنتظرها عند الكافي
راحت ميساء وكانت هلكانه حيل اليوم اطول محاضرتين حظرتها جلست باحد الطاولات وكانت الاصوات عاليه يلي زعلان ويلي سرحان ويلي يشكي ويلي يضحك ويلي يسولف على يلي سار له الاسبوع الي فات
مر من جنبها صديقها بالكلاس فيصل :ممكن اجلس..
ميساء بابتسامه: تفضل
فيصل: كيف اليوم المحاضرتين
ميساء تتافف: لازم تذكرني وانا بروق
فيصل: شكلك تنتظريين احد
ميساء :إيوه من خمس دقايق وانا انتظرإرتسال..مدري وين طست
فيصل:هههههههههههههههههه
ميساء تطالعه باستغراب: اشبك
فيصل: ههه لا ولا شيء بس طست هذي حقتنا احنا السعودييين وصلتكم ؟
ميساء تسايره :هههههه
فيصل اخذ دفتره يلي كان ماسكه ويطالع فيه دون ما يطالعها: صدق ميساء احيانا احس انك سعوديه (طالع فيها) : ابدا ما تتكلميين اماراتي
ميساء توهقت: ههههه لا عاد بس يمكن عشان زرت خالتي بالسعوديه وجلست 5 اشهر ادرس هناك تعودت
فيصل بحماس: جد درستي بالسعوديه ...وين...
ميساء :ااااا بالج
قاطعتها ارتسال:هاااااااااي تاخرت عليش؟
ميساء(ياربي الله جابك):لا عاتي
فيصل يقوم ويرجع كرسيه لوراء:اوكيه اخليكم بنات لازم اروح يلا باي
ميساء & إرتسال: باي
إرتسال تلتفت لميساء:اشفيش؟
بالجهه يلي فيها مروان وهتان
هتان: مافيني شيء
مروان: هتان قول انا حاس فيك مادري شنو مضايقك بس منت بهتان يلي نعرفه
مر فيصل من طاوله هتان ومروان
هتان طالعه شبهه عليه بس ما اهتم.....
في السعوديه وتحديدـآأ...(بمك/ـه المكرمـه...)
في احد المنازل المتواضعه
والعوائل الهاديه
والقلوب الطيبه
كانت عائله فهد توزع إبتساماتها على المائده كالعاده
(اوك نبذه بسيطه عن هالعائله هم : ام عماد وابو عماد متوفي
اكبر اولـآدها...عمـآد...وبعده جهـآد...(عرفتوه ذكرته قبل ) ...ومرـآد..
كلهم متقاربي بالعمر عماد 25 وجهاد 24 ومراد 23 ...نكمل)
كان الكل متواجد على الطاوله إستعدادا للعشاء..
مرـآد: يمه معليه ناوليني الصحن
جهاد يطالع امه: صح يمه مني رايحه عزيمة ام غسان
ام جهاد: لـآ يمه مايمديني خالتك الحين بتجيني
عماد وهو ياكل بطاطس: عادي روحي وخذيها معاكي
ام جهاد: والله ياولدي ما فحالي حأعتذر وهي طيبه وتعرفني لو اعتذرت بشيء معناته تعبانه ومااقدر احضر
مراد: سلامتك
جهاد:هههههههه عماد امس اتصل علي هتان يقولي تعال الامارات قلتلوا مو انتا شارد مني على قولتك مني هيا خليك
عماد:ههههه هو كم سنه باقي له
جهاد وهو يصب لنفسه عصير فريز: 4 سنين
مراد: اوووه يعني انت تنتهي قبله (مراد مو قد كذا مع هتان نادر ما يشوفه بس يعرف انه صديق اخوه الغالي..بس يلي يعرفه انهم نفس العمر تقريبا )
جهاد: تخصصه هو طب وانا هندسه اكيد بانتهي قبله
عماد: اها ...طيب منتا نادوي من جد تسافر له
جهاد: وين اسافر له ....والجامعه
عماد: لـآ اقصد في الاجازه
جهاد: لــــآ محد قله....
مراد: ههههههه
رن تلفون البيت ...كانت ام عماد بتقوم ترد
مراد اشر لها بان تجلس وتكمل اكلها انو هو يلي بيرد
راح للتلفون: آلــــو
الطرف الثاني: السلـآم عليكم
مراد: هلـآ وعليكم السلام
الطرف الثاني: ام عماد موجوده
مراد طالع امه و رد : ايوه موجوده مين اقولها..
الطرف الثاني:ممكن تعطيني هيا قول لها نجوال
مراد إبتسم وطالع امه وبعدين عماد :هلـآ هلـآ والله (رفع صوته) نجــــوال كيفك وكيف خالتي
نجوال من طبعها الخجل :الحمدلله كويسين
عماد يختي عليه شرق الولد ...وجهاد يضحك بصوت منخفض ويخبط بظهره و يعطيه كوب المويه ....وام عماد من يوم ما سمعت اسم نجوال قامت بتروح لمراد تاخذ منه السماعه من الفرحهه زمان ما كلمت بنت إختها : اديني اديني هيا
مراد: هيا خذي الوالده شوفيها معاكي
نجوال :طيب
اخذت ام عماد السماعه: هلـآ هلـآ والله بحبيبتي وبنت اختي ..ليه يا حافظ ما نسمع صوتكم من يوم ما سكنتوا بجده...
نجوال: ههه هلا فيكي خالتي ..انا عندي لك خبر
ام عماد جلست باقرب كنبه وقالت : خير إن شاء الله
نجوال: حزي إنتي
عند الاولاد كلهم ميتين ضحك على عماد يلي قلب فجاءه من يوم ما سمع اسمها (لـآن هو يحبها من يوم ما كان بالصف السادس الابتدائي):خلـآص انت وياه زودتوها
قام من الطاوله ورايح يطلع الدرج طالع امه وهو طالع وهي فرحانه وتقول بصوت عالي شوي: جد نجوال لا تمزحيين وياي
نجوال بضحك: هههه ايش امزح وياك خالتي الحين مو امي جايتك اساليها
ام عماد : وانتي جايه معها ولا فجده
نجوال: لـآ انا عند بنات عمي بجده وامي وابوي فالطريق لكم
ام عماد : يا بختي