الرئيسيةاليوميةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 اضحك معايا يا عمري ... ههههههههههاي

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
toony

avatar

المساهمات : 94
تاريخ التسجيل : 09/10/2010

مُساهمةموضوع: اضحك معايا يا عمري ... ههههههههههاي   الأربعاء ديسمبر 01, 2010 2:58 pm





عسكري محشش سجل مخالفة على واحد يفحط 300 ريال قال مامعي إلا 500 قاله روح فحط بـ200 وتعال


واحد مسوي نفسه ولد نعمه سألته بنت وين تدرس قال في الشراتون ...


في رجال من زود المرجله حاط نغمة جواله قرقعة فناجيل


قروي لقى فانوس سحري حركه طلعله المارد شبيك لبيك اطلب البيك قاله القروي أبغى كل الناس تحتاجني قام المارد وقلب القروي حمام


في قروي قفل المفتاح علي سيارته فتحوه له بعلا قه ملابس سوي نسخه للعلاقه




صيني يبون يعذبونة .. فتحوا عينه


في نمله وقفت علي كوب عصير فراوله قالت واخيرا شفت البحر الاحمر


فيه اثنين محششين يلعبون بيلوت واحد منهم قال لخويه تراهم يا شرون قاله لا توقف لهم



فيه محشش دخل على راعي بقاله قال عندك ببسي حار قال ايوه قال حطه في الثلاجه


واحد قال لصاحبه : لو كتبت رسالة وكتبت عليها إلى أكبر مغفل وأرسلتها تروح لمين؟ قله : ترجعلك


محشش يقوم خوية الصباح يقوله قم شف بكره


فيه مدرس لغه عربيه سال طالب قروي قاله من ذو متى وانت ترعى الغنم قال الطالب (منذ مبطي)


فية عجوز منومة في المستشفى جابو لها خبز و ملوخية كلت الخبز و تحنت بالملوخية



حرامي نجح ولده قال ابوه ايش رايك في سيارت الجيران


هذا في أحول يسوق سيارة بصديقة قلوه صديقة انتبه العمود قال الأحول لا تخاف امر من بينهم


عصبي ضربته شمس جمع شلته


عربجي دخل في رجله مسمار حاول يطلعه ما طلع قام وعفطه


فيه واحد شايل كيس سمك قابل محشش قاله لو عرفت أيه في الكيس أعطيك منه سمكه ...........قال بحر


في غراب محجر لعصافير في زاويه يقولهم منهو اللي قال جانا التكروني


محشش كل ما ضربوه شباب يضحك ويقول : أعرف صادوه.


فيه قراوي طلب من صاحب المطعم شاورما قال بس الله يخليك بدون قرطاس لانه يسبب لي حرقان


فيه محشش يقراء على سيارته ليش يبغى يطلع العفريته


حارس غنم في ليلةعرسه ما لقى موضوع يتكلم فيه قال لزوجته:ماخبرتي سكتون للبيع




في خكاريه جو بيشون لحم شووه على الدفايه


فيه محشش نامت رجله طفا اللمبة


مرة واحد قروى راح لبتاع التليفزيونات قالوا عندك تليفزيونات ملونة قالو اه قالوا طب إدينى واحد اصفر


فيه قروي دخل راسه في قفص الأسد . قاله الحارس: طلع راسك من القفص. قال : بسم الله ماني بآكله.


محشش متأخر عن الدوام قاله المدير وين الناس قال مدري عنهم انا توي جاي



فيه واحد توه متعلم كلمة فجاءة راح البقالة قال عطني ببسي وفجاءة هات لبن


اثنين صعايدة راحو محطة القطار ولقو القطار مروح لحقو وراه واحد فيهم لحقه وركب والثاني ماقدر وقعد يضحك ؟؟ الناس سالوه ليش تضحك قالهم الي ركب القطار هو المودع وانا المسافر


محشش بالمطار لقوا معاه بودرة قالوا له : الجمرة الخبيثة قال: صلوا عاانبي (مخدرات)


فية محشش صدم عمود كهرب..جا المرور قال العسكري ماتشوف قال المحشش هو الي طاع بوجهي


فية قروي كان عند أشارة وقفت جنبة خلاطة سمنت قال القروي لو سمحت بريالين فول


محشش مسافر الساعه ثنتين الظهر مر التفتيش مايبيهم يشكون فيه قاله العسكري الرخصه قال سم طال عمرك وشغل لمبات السقف


احول لقى عشرين ريال طايحة في الشارع اخذها وهو يركض ويقول اربعين اربعين


فية واحد راح يخطب بنت قراوى.. قالوله:يفتح الله مانزوج عزاب


فيه دفتر شايف نفسه على الناس ومتكبر ليه؟........عشانه انجليزي


في محشش قاعد على الرصيف مر عليه واحد قاله اوصلك قاله المحشش لا مشكور البيت بيجيني


مرة فار طموحة فى المستقبل يكون ماوس كمبيوتر


فية وحدة جالسة اخر الفصل وحواجبها رايحة على فوق ليش؟امها شادة البكلة


قروي اتزوج مدرسة لغة عربية قالتله : هل اسكب لك الشاي قال: احلى ياانجليزي


فيه محشش إتصل على الخطوط بيحجز قاله الموظف ذهاب وإياب قال لا خروج المغلوب


محشش يسأل خويه يقول له وين إنولدت ؟ قال الثاني في المستشفى ، قال ليه كنت مريض ؟



تحياتي ,,,,,,

منقول
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
قمر14

avatar

المساهمات : 576
تاريخ التسجيل : 10/10/2010
العمر : 24
الموقع : مكــــــه يالبيهـ

مُساهمةموضوع: رد: اضحك معايا يا عمري ... ههههههههههاي   الأربعاء ديسمبر 01, 2010 3:56 pm

خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
حلوووه توني فديييييييييتس ياعسووله
تجننننن
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://ro7k.own0.com/profile.forum?mode=editprofile
toony

avatar

المساهمات : 94
تاريخ التسجيل : 09/10/2010

مُساهمةموضوع: رد: اضحك معايا يا عمري ... ههههههههههاي   الأربعاء ديسمبر 01, 2010 4:08 pm

مرورك اسعدني يا عمري .. فديت خشتك (خخخخخخخخخخ
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Ъoиjoѓitα
Admin
avatar

المساهمات : 264
تاريخ التسجيل : 29/07/2010
العمر : 24
الموقع : www.ro7k.own0.com

مُساهمةموضوع: رد: اضحك معايا يا عمري ... ههههههههههاي   الخميس ديسمبر 02, 2010 12:36 am

هههههههههههه

تحفه يا الغلـآ

لا عدمنا وجودك يارب

تقبلي مروري Embarassed
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://ro7k.own0.com
toony

avatar

المساهمات : 94
تاريخ التسجيل : 09/10/2010

مُساهمةموضوع: رد: اضحك معايا يا عمري ... ههههههههههاي   الخميس ديسمبر 02, 2010 3:16 am

وجودك شرفتي يا عمري
تسلمي Embarassed
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أشويرا

avatar

المساهمات : 58
تاريخ التسجيل : 28/11/2010
الموقع : في البيت

مُساهمةموضوع: رد: اضحك معايا يا عمري ... ههههههههههاي   الإثنين ديسمبر 06, 2010 11:51 am

سلااام يالحبيب ....خخخ من بدايتها
مشكوورة عالنكت المضحكة..(المنقولة )
والله أمينة ..
بس عندك ذووووق
أكيد النكت حلوة زيك وتجنن يا Toony
معليش سامحيني
أول رد ليه
البركة فيكي بعدين تعلميني .. Laughing Laughing tongue
تقبلي مروري
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
toony

avatar

المساهمات : 94
تاريخ التسجيل : 09/10/2010

مُساهمةموضوع: رد: اضحك معايا يا عمري ... ههههههههههاي   الأربعاء ديسمبر 08, 2010 11:20 am

يقول المثل :
قم للمعلم وفه التبجيلا كاد المعلم ان يكون رسولا

ههههههههههههه
ملزوم اعلمك انتي وامثالك ..خخخخخخخخخخخخخخ
وانتي بدورك لازم تطيعيني ..
تشكري عالمرور العطر يا قلب توني
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أشويرا

avatar

المساهمات : 58
تاريخ التسجيل : 28/11/2010
الموقع : في البيت

مُساهمةموضوع: رد: اضحك معايا يا عمري ... ههههههههههاي   الأربعاء ديسمبر 08, 2010 11:12 pm

ياtooonyياقلبي
هذابيت شعري مو مثل

طيب طيب من عنوني أطيعك
هوا كم توني عندي
خخخخ
Very Happy Very Happy
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
اضحك معايا يا عمري ... ههههههههههاي
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
fdwat ro7k :: الفئة الأولى :: إعلـآنات فدوت روحكَ.. :: الترفيـﮧ والضحـﮕ هنآ بطعم مختلف.. » قمر14«-
انتقل الى: