الرئيسيةاليوميةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 الخياااااااانه’’’

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
قمر14

avatar

المساهمات : 576
تاريخ التسجيل : 10/10/2010
العمر : 24
الموقع : مكــــــه يالبيهـ

مُساهمةموضوع: الخياااااااانه’’’   الأحد نوفمبر 21, 2010 2:36 pm

الـروآيـه الثـآنيـه..
عنـوآن الروآيـه:الخيـآنـه..؟؟
الابطآل:خـآلد,مزنـه,وضحآ,سـعد,ام مـزنـه,سـآلم..
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

بآس خدهـآ بحب:صبـآح الخير يآقلبي..
بابتسـآمه ناعمـه:صبـآح النـور والسرور..((وهـي تسـكر آزآريـر قميصـه))حبيبي؟؟
:ياعيـون حبيبك؟؟
:تسلـم لي عيونـك..ابي استأذنـك؟؟
:بوشـو؟؟
:وضحـآ اتـصلت علي وتقول ودهـآ تطـلع السـوق السـآعه 9 الصبـآح..يصير اروح معهـآ..؟؟
:بـرآحتـك حبيبتي..((وطلـع بطـآقته المصرفيـه وحطهـآ عـآلطـآولـه))اخذي اللـي تبيـن..
ابتسمت:لا يـآحيـآتي ماتقصر..
رفع حاجبه:مزوونـتي بتزعليني؟؟
:لا الا زعلـك عـآد..
باس جبهتهـآ:انتبهي لنفسـك..واذآ احتجتي اي شيء اتصلي علي..
:ان شاء الله..
:مع السلامه حبي..
:مع السلامـه..((وطـلـع من الشقـه اللي مـأجرهـآ))
**اعرفـكم عـلى مزنـه وزوجهـآ خـآلد..**
*خـآلد<<31سنـه..ضـآبط بمـركـز الشرطـه..اهـله كـلهم متوفيـن..مقطـوع من شجـره بمعنـى اصـح..بس اعتنت فيـه خـآلتـه ام مـزون..يعني يصير لمزنـه ولد خالتهـآ..تـزوجهـآ عـن حـب..؟؟مـر عـلى زوآجهـم ثـلاث سنيـن..لكـن مـآعندهـم عيـآل..مانقول انـهم عقيمين ولكـن تـأخر حمـل عند مزنـه..**اوصفلـكم شكلـه طويــل وعـريـض..اسـمر..احلـى مـآفيه حـوآجبه العـريضه المشبوكـه وابتسـآمته واللي تـزيد حلاهـ غمـآزته بخده اليميـن..<<وعيونـه عـآديه وخشمـه طـويل ولكـن فيـه عظمـه>>لـه عـوآرض خفيفه ومحدد السكسوكـه..**
*مزنـه<<24سنـه..تخـرجـت من الجـآمعه بس مـآقدمـت عـلى وظيفـه..تعـشق خـآلد..وحـآز بخـآطرهـآ انهآ مآتقدر تجيب له عيـآل..
مملـوحه بقـوه..تقوليـن جمـآلهـآ هندي..سمـرآ شوي ومسويه برونـز طـآلع خقق عليهـآ..وحوآجبهـآ مسويتـهـآ زي حليمـه..
وعيونهـآ كبـآر وشفـآيفهـآ تجنن..جسمهــآ خقق..<<
ــــــــــــــــــــــــــــــــــ
نـرجـع لمزنـه..؟؟
خـذت جـوآلهـآ تتصـل عـلى وضحـآ ولكـن مشغـول:يـآربي منـك يـآوضوح طول اليوم لقلـق..((حطت الجـوآل عالشـآحن..وونظـفت الشقـه كعـآدتهـآ كل صبـآح..مسـح وكنـس وترتيب الصحون و غسيل الحمـآمـآت((الله يكرمكم))ووووو...الخ من شغـل البيـت..
بـعد سـآعـه ونـص..
جلست عـآلكنـبه وهي تمسك ظهرهـآ:آآآآخ يـآظهري..((ارتآحت شوي ووقفت تكمـل شغلهـآ بس وقفهـآ صوت رنـه جـوآلهـآ رآحت لغرفتهـآ واخذت الجـوآل وضوح يتصـل بـك..ردت:هلا وضوح..
:هـلا السـلام عليـكم؟؟
:وعليكم السـلام..ويـنك من اليوم اتصل مـآتردين؟؟
:كـنت اكـلم..
باستغراب:ومن تكلمين؟؟حشـآ ولا عشر مرآت اتصلت..
:كنت اكلـم بنــت خـآلتي اللي بجده..
:ايـه..طيب انا قلت لخـآلد عن الطلـعآ ووآفـق..
بفـرح:جــــد؟؟خلاص حلـو...انا اللحين بلبس عبـآيتي وبجـي؟؟
طالعت السآعه:طيب الحين ثمـآنيه؟؟
:اجلس معـك لحد السـآعه تسعه انتظريني طيب..؟
:طيب..
:سـي يـو؟؟
:مع السلامـه..
سكرت منهـآ وهـي مستغـربـه لـهـآلدرجـه متحمسـه..
رآحت لغرفتهـآ ودخـلت الحمآم الله يعـزكم وتروشـت بسرعـه..ولبسـت بنطلـون زيتـي ضيـق سكيني وبلوزهـ صفـرآ نص كـم سبورت ورفعـت شعرهـآ كله فوق..
ومـآحطت شيء عشـآن انهـآ تبي تروح للسوق..
سمـعت صـوت الجـرس..
:مـــن؟؟
:انـآ وضحـآ؟؟
فتحت لهـآ البـآب بابتسآمه:اهـلين وضوح اخبـآرك؟؟
وضحـآ وهي تسلـم عليهـآ:الحمدالله بخـير انتـي شـلونـك؟؟
:كويسـه..عـآش من شـآفك؟؟
:عـآشت ايـآمك..بس تعرفين دوآمي كرف..
:ايه الله يعنيك؟؟حيـآك الله..مـآبه احـد..
:خالد رآح؟؟
:ايه من زمـآن..
جلسـوآ بـآلصـآله..
مزنه:شخبـآر خالتي؟؟والعيآل؟؟
وضحا:كلـهم بخير ويسلمون عليـك..
مزنه ابتسمت بحب:الله يسلمهم ويسلمك يـآرب..وكيـف ولـد سـآره؟؟
وضحا ابتسمت:يـآحبيله لهالولـد كل ماله يحلـو..
ابتسمت بحـزن:الله يخليـه لاهلـه..
وضحا:الا مزنه وش صـآر عـآلحمـل؟؟
تنهدت:مدري يـآوضحـآ انـآ سلمـت امري لربـي..واللي مقدر بيصيـر..
وضحا:طي ليـش مـآتسـآفرون؟؟هنـآك الطـب اكـثر تـطور..
:كلـه وآحـد هني او هنـآك؟؟((طـآلعت سـآعتهـآ))ها وضوح ماتبينـآ نمشي..
:الا يـلاآ مشينـآ..
:لحظه بجيـب عبـآيتـي..
:طيب..انتظرك هنـآ؟؟
رآحت مزنه لغرفتهـآ ولبست عبـآيتهـآ وطلـعت وهي تلف الشيله وبيدهـآ نقـآبهـآ..
وضحا:انتي متى تغيرين هالعبـآيه؟؟
مزنه:ليه وش فيهـآ؟؟تونـي من اسبوع شاريتهـآ؟؟
وضحا:بس تبهذلك البسي كتف وآسعه وريحي عمرك؟؟
مزنه ابتسمت:لا الحمدالله انـآ مرتـآحه بعبآيتي..واتمنـآ يجي اليوم اللي انتي تلبسينهـآ فيهـآ؟؟
وضحا:الله لايقـوله..وبعدين انا مـآعندي احـد يخليني البسهـآ..بعكسك انتـي..خـآلد وتـأمرآتـه..
مزنه:ياقلبي على خـآلد الله يخليه لي..بعدين لاتنسين اني لبستهـآ بـاخر سنه بالثـآنوي..
وضحا ومو عـآجبهـآ:ايه صح صح..امششي بس نروح اتصلت عـألسـوآق..
مزنه وهي عارفه وضحـآ:طيب..((وطلـعـوا من الشقـه))
اول مـآجلست عالكرسي..
السوآق:سـلام مـآمـآ مزنه..
مزنه:هلا اديب وعليكم السـلام..
اديب:كيف حال بـآبـآ خالد.؟؟من زمـآن انـآ مـآيشوف؟؟
مزنه:بخير..
وضحآ بحده:اديب طالع قـدآم وبلا كثره حكي..؟
مزنه بهمس :وضحا وش فيك؟؟
وضحا:خل يمشي بدل مايجلس يهذر..
مزنه بهمس ماسمعته وضحـآ:استغفر الله..
بـعد عشر دقـآيق وقـف السـوآق عند بـوآبـه المجمـع..
وضحا:مو تروح خلك هنـآ سـآمع..
اديب:طيب انتي دق علي انا يوقف هنا على طول..
وضحا:يلا مزنه..
نزلـت مزنـه ومعهـآ وضحـآ..
وضحا:انا بدخل مانقو بشتري لي بلوزه عاجبتني؟؟
مزنه:طيب..
ودخلـوآ مـآنغو..
مزنه رآحت لجـهه الفسـآتين عجبهـآ وآحـد كحلي لنص الفـخذ..اخذت مقـآسهـآ m وجلست تتفرج وتـآخذ اللي يعجبهـآ...
رجعت لها وضححا ومعهـآ ثلاث بلايز وبنطلون..:خلصتي..؟؟
:ايه..وانتي؟؟
وضحا وهي توريها:شوفي انا اخذت هذي؟؟
مزنه:حلـوه؟؟
:طيب هذي لونهـآ حلو صح؟؟..
مزنه:ايه يجنن..
:طيب خلاص امشي نحـآسب..؟؟
رآحـوآ للمحـآسب وكل وحده دفعت اللي عليهـآ..وطلـعوآ..
مزنه وهي تنـآظر محل نعومـي:لحظه وضوح بدخل نعومي..
وضحا:خلاص انتي روحي وانا بروح للكوفـي واجـي طيب..
مزنه:طيب نتقـآبل عنـد مكيـآجي..
:خلاص اوكـي..
دخلت مزنه نعومي..ووضحـآ رآحت للكوفـي..
بمحـل نعومـي..
عجبهتهـآ الالـوآن ونعومـه القمصـآن اخـذت اربـع قمصـآن وشـويه ملابـس دآخليـه..
:اختي هذي تشكيله الجديده؟؟
مزنه وهي تناظر وين مايـأشر وعجبتهـآ بيجـآمه واخذتهآ..
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
عـند وضحـآ..
جلسـت بارتبـآك:صبـآح الخير..
:صـبـآح الحـب والهيـآم..
ابتسمت بحيـآ..
مسك يدهـآ:اخبـآرك حبيبتي؟؟
:تمـآم..انت كيفك؟؟
:طول مانتي قـدآمي انـآ بخير..((وبـاسـتغـراب))ليش ماتكشفين مافي احد الا انـآ وانـتي؟؟
وهـي تنـزل نقـآبهـآ:ايه صـح..
بغـزل:قـمر الله يحفظـك لـي..
عضـت شفـآيفهـآ بخجـل..
:حياتي بلا حركـآت الحيـآ هذي تعرفيني مـآاقـآوم..
حمرت خدودهـآ بقـوه..
خـق عليهـآ وقـآم من مكـآنـه..
وضحـآ وهي مفهيه فيـه..
قـرب منهـآ وبـآسهـآ..
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
بـعد ربـع سـآعه..
مزنـه وهي وآقفه عند مكيـآجي:وينهـآ؟؟كل هذآ بالكوفــي.؟(طلعـت جوآلهآ واتصلتـ عليهـآ))
عـند وضحـآ..
اول مـآدق جـوآلهـآ بـعدت عنهـ..
وضحا بحيـآ وهي تطـلع جـوآلهـآ وبربكـه:هـذي مزنـه؟؟
بقـهر مو وآضح:طيب ردي عليهـآ؟؟
وضحا ردت عليهآ:هلا مزنـه؟؟
مزنه بملل:وضحا وينك؟؟ماصـآرت كل هـذآ بالكوفي؟؟
وضحا:مزنه زحمـه كله شبـآب..
مزنه:اووووف خلاص انا بجلس انتظرك عند الكرآسي اللي عند مكياجي..
وضحا:طيب تبين شيء؟؟
:لا شكـرآ..
وضحا:طيب..((وسـكرت مـنهـآ))..
ابتسم وهو ينـآظرهـآ..
وضحا بحيا وهـي تنـزل رآسهـآ:سـعد لاتطـآلعنـي كـذآ؟؟
مد يده لذقنهـآ ورفـع رآسهـآ:بشبـع من شوفـك..مو كل يوم اطلـع معـك..؟
وضحـآ تعلقت عيونهـآ بعيونـه..وجلسـت تنـآظر فيـه..
ـــــــــــــــــــــــــــــ
مزنه دق عليهـآ خالد..
:هلا بحبي الازلي..؟؟
مزنه ابتسمت:هلا فيـك ياقلبي..
:وينك انتـي بالسوق؟؟
:ايه والله..؟؟
:طيب يصير امرك ونطلـع نتغـدآ..؟؟
:يصير يـآعيون مزنـه..
:يالبـآ عيونـك..انتي باي مجمع؟؟
:انا بمجمع ال........
:خلاص عشر دقـآيق واجي..
:انتظرك حيـآتي..
:مع السلامه..
:مع السـلآمـه..
سكرت منه وهي مبسوطـه ورجعت اتصـلت على وضحـآ اللي ردت بسرعه..
:هلا مزنه دقايق واجي..
باحراج:وضوح حبيبتي خالد بيجي يـآخذني..
:جد؟؟ليش؟؟
:عـآزمني عالمطـعم..آسفه مااقدر ارجع معـك..
وضحآ:لاعـآدي اصلا انا بطلع اللحين..
:لاتزعلين مني؟؟
:ماني زعـلانه منـك..وش فيك؟؟
بشك:اكيد؟؟
:اكيـد؟؟
:اعوضهـآ المره الجآيه..
:خلاص ان شاء الله.
:مع السلامـه..
:مع السلامه..((وسكرت منهـآ وبتأفف))وش كثر تحـن؟؟
:خايفه على زعـلك..؟؟
:قلت لها ماني زعـلانه الا تزعلـني..
:طيب ليش معصبـه؟؟
:ماني معصبـه..((وابتسمت))حصلت وقت اكبر باني اجلس معـك؟؟
مسك يدها وباسها:حبيبتي انتي..؟؟ماتقـآبلنـآ هنا نتقـآبل بالمستشفـآ..
ابتسمت:لاتغيير روتين..
وجلسـوآ حـب وغـزل وقبـلات بآلحرآم..
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
ركبت السيآره..:السلام عليكم؟؟
:وعليكم السلام.؟...تو مانورت السياره؟؟
:منوره برآعيهـآ...
ابتسم:وش شريتي؟؟
وهي ترجع الاكيـآس ورآ:خرآبيط مكيـآج ومـلابس..
لمح الكيس الاحمر وبخبث:اووه ليلتنـآ اليوم..؟؟
مزنه بضحكه:لايـروح فكرك بعيد..هذي شويه بجآيم..؟؟
بحزن مصطنع:لاآآآ حسـآفه..
مزنه بمرح:دوووم فكـرك شـآطح((طـآير))..
ضحك:هههههههه حرآم عليـك..قـصدي شريـف..
:ايـه هـين..
مسـك يدهـآ وبـآسهـآ:تشكين بكـلامـي..
:لا حـآشـآك بس نـآظر الطريق..
:اقـول مزوونـتي..؟؟؟
:قول حبيبي؟؟
بابتسآمـه:وش رآيك؟؟نسـآفر للـريـآض عند خوآلـي من زمآن عنهـم..
بفرح:ايه والله يآليـت اشتقـت لـهم مرآ واشتقت لامي..
:يعنـي موآفقه...؟؟
:بالله خلوودي هذآ سـؤآل ينـسأل؟؟
ضحك:ههههههه طيب اسوي سـوآلف..
ابتسمت:طيب متى نرووح؟؟
:بـكرآ ان شاء الله..
بخوف:لاتقول بطيـآره؟؟
بضحكه:لا بسفـينه..
ضربته بخفه:خـآلد..
ضحك:هههههههههههه طيب طيب لاتزعلين..بسيـآره..
:إيـه ازيـن..نـآخذ رآحتنـآ عالاقـل..
رآح فكره بعيد:كيف وانـآ اسـوق؟؟
مزنه مااستوعبت بعدين صرخت:خويلــــــد..؟؟
ضحك بقوه:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههه..
وقـف السيـآره بالموقـف وهـو ميـت ضحـك..
مزنه نزلت من السيـآره بعصبيه..
نزل بسرعه ورآهـآ وهو يضحك:ههههه مزون هههههه..
مزنه:خالد بس اسكت فشللتنـآ..
خالد وهو يكتم ضحكته:مو عـآجبتك ضحكتي يعني ويـن اللي دآيم تقولي نكـت عـشـآن اضحك ...يقـآلهـآ تحب ضحكتي..
بابتسـآمه:ومآزلت بس اووص احنـآ بالمطـعم اللحين..
استقبلـهم القرسون بابتسامه:تفـضلوا..لك تو مـآنور المطعم..
ابتسم خالد:الله يسلـمك..
:تفـضل طـآوله رقم 4..
:يسلموووو دآني..
:آني تـآيم..
دخـلوا الكبينه رقـم 4..
جلست مـزون وقبـآلهـآ خـآلد..
خالد وهو يـآخذ المنيـو:حبيبتي وش حـآبه تـآكلين؟؟
مزنه وهي تنـآظر المنيو اللي بيدهـآ:اممممم نفسي بورق عنـب وتبولـه..
خالد نزل المنيو من يدهـآ وجلس ينـآظرها باستغراب:بـس..؟؟
ابتسمت:ايـه حبـيبي..
خالد:لا ياقلبي وش هذآ انـآ عـآزمك على غـدآ مو خفـآيف..
:خلودي والله مـآلي نفس..
خالد باعتراض:لا ياقلبي انتي نآحفه هالفترهـ..وبردك لجسمك الاول ((وغمز لهآ))
باستسلام:خلاص برآحتـك..
طلـب لهـآ ولـه صحـن رز وصحن مشويـآت وتبوله وورق عنب وببسي طبعـآ..وله دييو..
ــــــــــــــــــــــــــــــــــ
دخـلت البيت بفرح..:السلام عليكم..
:وعليكم السلام..
جلست مقابل امهـآ:كيففك يـآاحلى ام.؟؟
:بخير يابنتي..الا وين مزنه؟؟
بارتباك:مزنـه؟؟رآحت مع زوجهـآ..
:ايه الا وشلونهـآ؟؟
:بخير يمـآ..((خذت اكيـآسهـآ ورآحت لغرفتهـآ))
وقفتهـآ امهـآ:مـآتبين تتغدين؟؟
:لايمـآ انـآ تغديت..بنـآم صحيني عـآلسـآعه 4 عشـآن بروح المستشفـآ..
:طيب..
ورآحت لغرفتهـآ..
وامهـآ جلست تدعي لهـآ بالهدآيه بنتهـآ من سنه وهي متغيره..مـآهي وضحـآ الاولـى..
ــــــــــــــــــــــــــــــــــ
بـآلمطـعم..
مزنه مسكت بطنهـآ:الله لك الحمد..شبعـت..
:بالعـآفيه ياقلبي..
:الله يعـآفيك..((ومسحت ايدهـآ بالمنديل المعقم اللي بشنطتهـآ))
خالد:هههههههه كل هـذآ عجز عشان ماتغسلين..؟؟
ابتسمت:لا والله بس انا مااكلت بيدي كله بالملعقه..
:حلاه الاكل بيدك..له طعـم..
:اجرب من يدينك..؟؟
مد يده اللي فيهـآ الاكل وبمرح:هم هم هم..
فتحت فمها وعضت اطرآف اصـآبعه صرخ بخفيف:ايدي ايدي..
مزنه بمزح:ههههههه حسبتها رز..؟؟
:عن النصب هههههه..
مزنه بدلع:خلوودي..
:يـآعيونه..
:تحبنـي؟؟
خالد بجديـه:انتي تدرين انـي مـآاحبك..
فتحت عيوونها بصدمه:هآه؟؟
خالد:وش فيـك انصدمتـي؟؟انـآ ماقلت الاالصدق..
مزنه عيونهآ تبللت بالدمـع:ليـش طيب؟؟
خالد بضحكه:لاني امووت فيك اعشق ترآبـك اتنفس هوآك...دنيـآ مآبهآ مزنه مـآفيهـآ خـآلد..
ابتسمت وهي تمسح دموعهـآ:طيب ليش تلعب اعصـآبي..؟؟
خالد بابتسآمه:لاني احبـك..بس انتي خبله كل شيء تصدقينه؟؟
بضحكه:انآ خبله؟؟
خالد بخوف مصطنع:لاا عمتي..
:حسبالي بـعد..
ابتسم خـآلد..:انا بروح اغسـل..(ومد لهـآ مفـآتيحه)انتظريني بالسيـآره..
:طيب..
رآح الحمـآم يغسـل وهي طلـعت للسيـآره..
جلست مكـآنهآ وسـكرت البـآب لان الجـو بـآرد..
فتح خالد البـآب:تـأخرت عليك..؟؟
:لاعـآدي..
شغـل السيـآره وحرك..
مزنه:وين بنروح؟؟
لف عليها:حـآبه تروحين مكـآن؟؟
مزنه:ايـه والله ودي اروح البـر..؟؟
باستغراب:البـر وش عندك؟؟
مزنه بحماس لفت على خالد:حبيبي تكفـآ خلنـآ نروح الـبر ونـأجر دبـآب ونجلس هنآك سـآعه..
خالد:بـعد دبـآب؟؟
مزنه:ايه تكفآ من زمآن عن البر والدبـآب..اكيد حتى انت ودك صح؟؟
خالد بتفكير:طيب خـلاص..هو انـآ فيني ارفـض طلب لـكز.
بفرح:ياقلبي ويلوموني بـحـبك..
خالد انبسط لفرحهـآ..وغـير مسـآره واخـذ مسـآر طريق البـر..
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
بـآلريـآض..
:يبـآ نوريه همزي رجولي..
جلست عند رجل ابوهـآ:ابشر يبـآ..
دخل:السـلام عليـكم..
:هلا وعليكم السلام..
سالم باس راس ابوه:صبحـك الله بـآلخير يبـآ..
:مسـآك الله بالنور..
سالم باس راس اخته تقدير واحترام:كيفك يالغـآليه؟؟
ابتسمت:الحمدالله بخير..
سالم:وشخبار خويلد ومزون الخونـه..؟؟
:بخير ويسلمون عليـك..
سالم:الله يسلمهم يـآرب..الا وينهم مالهم جيـه لنـآ؟؟
:والله مـآدري خالد يقول مشغول..والله ذبحني الشوق لهـم..
سالم طلـع جـوآله من جيبه واتصل على خـآلد..
:كلنـآ اشتقنـآ لهم..مايقولون لهم جد يسـألون عنه..
بدفـآع:والله كل مااكلمهم يسـألون عنك ويسلمون عليك بالحيـل..
بحب:مشتـآق لحسـهم..والله ان ادعي ان الله يطول بعمري عشان اشوفـ عيـآلـهم..
ام مزنه:ألله كريـم يـآيبـآ..وهم فحصوآ بس الله مو كـآتب..
سالم:ارحبووووووووووو..
بضحكه:المهلي مـآيولي..
سالم:وينك يابو الشبـآب مـآتسـأل عن خـآلك ولا مزنوو لحست عقلـك..
خالد بهيام:عقلي وقلبي وروحي وكل شيء فيني..
سالم ضحك:ههههههههه حالتك منتهيه..
:ههههههههههههههه ايـه يبيلهـآ تجديد..
سالم:الا انت وينك لجه عندك؟؟
:انآ بـالبـر..
:وش عنده بو الشبـآب.؟؟رآيح بهالشمـس..؟؟
:والله حبيبه قلبي مزونتي طلبتني ودهـآ بالبر وانآ مـآعمري رفـضت لهـآ طلـب..
:اوووه مزون معـك وينهـآ؟؟
:لحـظه..((صفر لمزون بصوت عـآلي وهـو جـآلس عـلى كبوت السيـآره))..
مزنـه سمعت تصفيره ورجعـت لـه:آآمر حبيبي..؟؟؟
خالد:دوري امسكي خآلك يبيك..
نزلت من الدبـآب وخـآلد ركب بـدآلـهـآ..
:الـو..
:يـآمرحبآ يـآمرحبـآ...
:هلا والله مرآحب..عـآش من سمـع هـآلصوت..
:عـآشت ايـآمك..لو انك تبين تسمعينه كآن اتصلتي..
:يآقلبي والله اني بيزي..
:مـآااتحمل يابيزي لاوظيفه ولا شيء عـلى وشو بيزي؟؟
بدلع:خـلودي يـآقلبي..
:آآآآآآه منكـم يـآلحريـم..
ضحكت:هههههههههههههه حآصلك..؟؟((وصرخت بخوف))خآلد شوي شوي لاتطيـح..
خالد بابتسـآمه حب:لاتخـآفين متمكن عـدل..
سالم:مـآشـآء الله عليـكم مشكلي بنقز للثمـآمه انـآ..
مزنه:ايه حياتي لاتخلي شيء بخـآطرك..
الجد:سالم عطني اكلمهـآ..
سالم:مزون ابوي يبيك..
مزنه:جعلني فـدآه..هـآته..
:الـو..
مزنه بشوق:هـلا بغـلا قلبي وتآج رآسي..
:هلا بـك يآبنتي..شخبـآرك وش مسويه بالشرقيه؟؟وعسـآك مبسوطه؟؟
:الحمدالله يبـآ..متمنينك معنـآ..
:اهم انتوا مبسوطين..الا مالكم جيـه؟؟
:مدري يبـآ قـآعدين نفكر؟؟
خالد اخذ الجوآل منهآ:احلى سلام لاحلى ابو في الوجود..
بحب:هـلا وعـلـيكم الـسـلآـم.؟؟
خالد:وش مسوي يبـآ؟؟والله اني مشتـآق لكم بقوه..
:تعرف طريق الريـآض..؟؟
خالد ابتسم:ان شاء الله متى مصـآر وقت نروح..؟؟
:خويلد عـآرفك لاتلف وتدور متـآ تجون؟؟؟
خالد ابتسم لجده اللي يعرفه:ان شـآء الله بكـرآ..
بفرح:حيـآكم الله..زين والله..ننتظركـم عالغدآ اجل..
خالد:ان شاء الله يبـآ..
وكلموا ام مزنـه وسكر الجـوآل..
خالد:حبيبتي اركبي معـآي..
:لا انت تفحـط؟؟
خالد بضحكه:مـآني مفحـط.؟؟يلا عـآد اركبي..
جلسـت ورآهـ وهـي تلف يدينهـآ عـلى بطنـه:يـآويلك ان فحطـت..
:افـآ عليـك بس..ادريبك خـوآفـه..
اول مـآحرك الدبـآب مسكت بخصره بقـوهـ..
خالد بضحكه:حبيبتي شوي شوي..
مزنه حـطت رآسهـآ على ظهـره وهـي تشـم ريحـه عطـرهـ اللـي تسللت بكـل خليه بجسمهـآ..تعـشق خـآلد وتعشقه بـكل مـآفيهـآ من حـوآس..
حبتـ فيه اخـلاقه طيبه قلبـه يمكـن قبل الـزوآج مآكـآنت تعتبره الا اخـو بس بعد الزوآج حـبته بكـل مـآفيه..صـآرت لهم الام والابو والاخت وكل حيـآته وصـآرلهـآ الابو والصديق والاخو وكل حيـآتهـآ..
خالد بخوف لـف وجهه عليهـآ وهو ينآديهـآ:مزنـه..
مزنه رفعت راسهـآ مبتسمه بس صرخت:آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه..
وانقلـب الدبآب فيهـم..
خـآلد بسرعـه وقف ورآح لمزنـه:مزنه فيك شيء؟؟
مزنه بألم:خالد ايدي..؟؟
خالد نـآظر ايدهـآ اللي تحـولت للون الازرق..:طيب خلاص اللحين اوديك الطبيب..((وبسرعـه شـآلهـآ وركبهـآ السيـآره..وطبعـآ اتصل على اللي اجر منه الدبآب وقـآله مكـآنه اللي عـرفه بسهولـه لوجود البـرج عندهـ..))
خالد باسف:حبيبيتي اسف والله مو قصدي..
مزنه:خـآلد عآدي..
بـربع سـآعه وصـل عند المستشفـآ..
نزلهـآ الطـوآرئ..
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
دخـلت المسستشفـآ والعـيون كلـهـآ عليهـآ..
لعبـآيتهـآ الضيقـه المبرزه جسدهـآ..
لعيونهـآ السـودآ من كثره الكحـل..
لرآئحه عطرهـآ اللي تسبقهـآ..
كـآنت فتنـه..ولـكن مصطنـعه..
بدلع مصطنع:السـلام..
الموظف بدون نفس:وعليكم السـلام..
:دكتور سعد جـآ؟
الموظف بقرف:ايـه بمكتبـه..
:ايـه طيب مشكور..((ورآحت لمكتـبهـآ))..
الموظف اللي جنبه:خربهـآ هالسعـد..وش حليلهـآ قبل حتـآ كـآنت تستحي من ظلهـآ..
بقهر:كله من الخبيث سـعد..؟
وكـملوا شغلـهم..
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
بالطوآرئ..
مـآسك يدهـآ ويبوسهـآ:حبيبتي آسف آسف..
:ياقلبي عـآدي..ادري مانتبهت..لاتحط اللوم عليك..بعدين كلـه كـسر..؟؟
:جعله فيني ولا فيك..
مسك يده بيدهـآ الثانيه بخوف:بسم الله عليك..لاتزعلني منـك عـآد..
:خلاص حبيبتي..نـآجل سفرتنآ لحد مـآتشيلين الجبس..
:لاحيـآتي والله اني مشـتـآقه لهم..خلهـآ مثل مـآهي..
:خلاص ابشري..((وطـآلع سـآعته وضحك))ههههههه انـآ كنت نـآوي اغديك وارجع شغلي بس سحبتنيني للبر..
:آوه حبيبي آسفه..
:لاعـآدي موجود فـهد..
:حبيبي خلاص انا بجلس مع وضحـآ اليوم ثلاثاء واكيد مآعندهـآ مرضـآ...اجلس معهـآ عشـآن بكرآ بسـآفر..
:اخاف تتعبين.؟
:لا ماهو صاير شيء..
:طيـب برآحتـك..((طلع جـوآله من جيبه))خليه معك وانا بـآستخدم جوآلك..
:طيب حبيبي..
:انتبهي لنفسك طيب..
:ان شاء الله؟؟
:يلا مع السلامه.
:الله يسلمـك..
ورآح وعيون مزنـه تتبعـه..
اول مـآاختفـآ من عيونهـآ رآحت لمكتـب وضحـآ..
شـآفت رقم دخول المرضـآ مطفـآ عرفت ان مـآعندهـآ احـد..فتحت البـآب:سبـرآآآآآآآآآآآ((سكتـت بصدمـه))
وهـي تنـآظر وضعيه وضحـآ مع الدكتـور سـعد فـآتحه ازآرير قميصهـآ لـحد سرهـآ وسـعد زيهـآ ويبوسهـآ بلهفـه..
ووضحـآ تمرر فمهآ على ذقـنه لرقبتـه بكل رومـآنسيه..<<متـأثره من فيلم هندي ترآ..
بـعدوا عن بـعض بسرعـه..
وضحا بارتبـآك وهي تسكر ازآرير قميصهـآ..وهـو كـذلك..:مزنـه..
مزنه بعدم تصديق:انتـي انــتي يـآوضحـآ..؟؟((صـرخـت))مستحيـل..
قربت مزنـه منهـآ وضربتهـآ كـف بـأقوآ مـآعندهـآ كف عـلى صـدآقتـهم من ايآم الطفـولـه:خسـآره سنيني اللي قضيتهـآ معآك..
وضحا بعصبيه:تضربيني..؟؟
:واكسر رآسك بـعد..مـآظنيت ادخل والقـآك بهالوضـع..مع الحقير اللي جنبك..
بحده:احترمي نفسـك..
بحده:احترم نفسي اذآ كـآن اللي قـدآمي محترم بس بحـآلتكم هـذي اسمحلي..بـآي حـق تسوي كـذآ معهـآ؟؟((صرخت))تكـلم بـأي حق..زوجتك هي؟؟..البنت عآجبتك تدل بيت اهلهـآ..((ولفت لوضحـآ))انتبهـي لنفسك يـآوضحـآ هـو بيـآخذ اللي يبيه ويرميك كـآي نفـآيه انتبهي لنفسك..((وطلـعـت ودموعهـآ تنزل من صدمتهـآ بصديقه عمرهـآ مـآعمرهـآ شكت فيهـآ بـألعكـس وضحـآ كـآنت مثـآلهآ الاعـلى..بس من توظفت وهي متغيرهـ هل معقوله انهـآ تبي تتزوج..وتفرغ شهـوآتهـآ بهالطريقه لالامـآاظن وضحـآ يـآكثر الللي خطبوهـآ بس هي ترفـض..))
دقت على جوآلهـآ اللي رد بسرعه..:هلا حبيبيتي..
:خالد وينك؟؟
خالد:توني رآكب السياره ليش؟؟
:خلاص انا بطلع..
:ليش؟؟ووضحـآ؟؟
:لا مو موجوده مـآخذه اجآزه..
:آهـآ طيب..انا عند البـآب..
((اول مـآطلعت شـآفت سيـآره خالد ركبت جنبه وهي مـآسكه دموعهـآ حتى لايجلس يحقق معهـآ))
ـــــــــــــــــــــــــــــــ
عند وضحـآ..
سعد:حبيبتي مآعليك منهـآ..
وضحا بغرور:هو انـآ اهتميت بكـلامهـآ..انـآ وآثقه فييـك..
قفل البآب ورجـع لوضحـآ وباس خدهـآ:المـك؟؟
:لاعـآدي..بوستك بعدت كل الوجـع..
:ياقلبي انتي احبك والله..
:انآ اكثر..
:وضحـآ وش رآيك بدل هالفضـآيح اللي بالمستشفـآ نروح لشقتي..
وضحا بتفكير:ايه احسن والله..
غمز لها:وش رآيك اللحين انسب وقت موو؟؟
وضحا ابتسمت:اوكي مشينـآ..
ابتسم بخبث..سـآذجـه..مستعجله على ضيـآعهـآ..مـآكنت متوقعهـآ بتجي بهالسـهوله معي بس شكلهـآ فـآقده حنـآن ههههههه..
لبتست عبـآيتهـآ وطلـعوا من المكـتب للسيـآره..
بهمس:شفتي؟؟
:ايه شفت والله وقحين؟؟عيني عينك طالعه معـآه..
:انتي ويـآهـآا سيره هالبنت بكـل لسـآن..
:استغفر الله يـآربي..
ـــــــــــــــــــــــــــــــ
نزلهـآ للشقه ورآح لشغـلهـ..
دخلت الشقه وهـي تبكي:ليش صديقتي اللي ابيع الكون لجلهـآ تسوي كـذآ ليـه؟؟ليه تبيع نفسهـآ ليـه؟؟آآآآهـ يـآربي..وش الحـل؟؟
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
ابتسم:تفضـلي ياقلبي البيت بيتـك..
ابتسمت:مـآشآء الله شقتك مـرآ حلوه..
:انتي الحـلوة والله..
بدلع وهي تنزل العبـآيه:جـد والله..
بخقه:الا ابو الجـد..
وهـي توقف قبـآله وتـلعب بيـآقه قميصه..:حبيبي..عـآجبك وضعنـآ هـذآ؟
:ليش وش فيـه؟؟
:يعني متـى تطلبني رسمي..؟؟اخذت مهله كآفيه للتتعرف علي..
:شكل كلام خويتك اثر فيك..
بسرعه:لاآ بس انا افكر من مده لمـتى واحنـآ كـذآ كل شيء بالدس..
طلـع ورقـه من درج المكتبه وبخبث:خلاص وقعي على هالورقه ونكون متزوجين..
:والنـآس؟؟
:بعد مااثبت نفسي بالشرقيه بشهر زوآجنـآ..
بتردد:يعني زوآج عرفي..؟؟
مسك يدهـآ:مـو اهـم شيء نكون مع بـعض..انتي تحبيني وانـآ احبـك..وقعي حبيبتي..((ومد لهـآ القـلم..))
بتردد وهي تنـآظر الورقه بس حبه كآن اقـوآ ووقـعـت..
ابتسم بخبث وهـو يقـرب منهـآ:مبروك عـليك انـآ..
بابتسامه:الله يبارك فيـك..
شـآلهـآ بخفه وهـو يروح بهـآ لغرفه الـنوم..
نزلهـآ عآلسرير وهـو يفتح ازآرير قميـصه..قرب وجهه من وجههـآ وبآسهـآ بشفآيفهـآ الحمرآء من الروج..وهـو يمرر شفـآيفه لكل منـآطق وجههـآ.......ألــــــــــخ..<<آآه من مقهوره وانآ اكتب هالموقف مره مو عـآجبني بس ملزومـه اكتبه..مدري ليش بنـآتنـآ يروحون انفسهم بـآسم الحـب..
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
مـسـحـت عـيـونـهـآ الـمـنـفـوخـه من كثـر البكـآ..:لا اخ ولا ابو يوجهك اكيد بتضيعين وامك مالهـآ لاقوه ولاحيل..
دخل خـآلد عليهـآ..:السلام..((وبخوف من عيونهـآ لامورمه))حبيبتي وش فيك؟؟تشكين من شيء؟؟
بترقيع:لا بس توني شـآيفه فيلم هندي وحزنتني النهـآيه..
ضحك:هههههههه خوفتيني ياشيخه...
:ايه نهـآيه مره حزينه..((وبضيق))شرفهـآ بيرووح وهي مو حـآسه؟؟
خالد بسخريه:هذول عندهم شرف يخـآفون عليه..
مزنه ابتسمت:يلا رتب شنطتي ايديني مكسوره ومافيني حيل ارتب؟؟
خالد:من هالعين آبـل هالعين..
:تسلم عينك هذي قبل هذي..ههههههههههههه..
خالد:ههههههههههههه والله انـك دآجـه..
بضحكه:مو بكـثركـ..
خالد بحب:طيب يلا سـآعديني انتي اشري وانـآ احط..
:طيب..
وطلـع شنـآط السفر وحده له ووحده لمزنه..
وبدآ يرتب الملابس وهي تسـآعده..بس هو يرفض..
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
رمـآ عليهـآ عـبـآيتهـآ بقرف:متـآ مـآطلبتك تجـين..سـآمعه..(مـآسمع لهـآ صوت صرخ وهو يلف عليهـآ)سـآآآآآآآآآآآمعه..
بخوف ودموعهآ تنزل:سـآمعه..
ناظرها بسخريه:تبكيـن؟؟وش تنفعك دموعـك فيه؟؟
بقهر:ليه خدعتني؟؟انا حبيتك من قلبي؟؟
:لانـك غبيه وتصدقين بسرعـه..ولا انا احب وحده طلـعت معـي..وكلمتني عالجوآل..
بحسره:ليتني سمعت كـلامك يـآمزنه ليتني ..
ضحك:هههههههههههه انتي وحده ماتحسين من جد؟؟يـلا انقلعي بـرآ ومتـى ماطلبتك تجين وعنوآن الشقه اظن عرفتيه..؟؟
طلعت من غير ماتجـآوب وهي تبكي دم عـلى شرفهــآ اللي ضـآع..استـآهل استـآهل..((وصـآرت تضرب نفسهـآ بجنون وهي تكـرر))استـآهل استـآهل...
مشت بوسط الشـآرع وومـآانتبهت للسيـآره المسرعـه..
صرخت باقوآ مـآعندهـآ:آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ..
ـــــــــــــــــــــــــــــــ
توقعـآتكـم؟؟

1-وضحـآ وسـآلفتهـآ؟؟وهل ممكن تصدمهـآ السيـآره؟؟ويمكن تمووت؟؟
2_مزنـه وخـآلد؟؟عـلاقتهم عـلاقـه زوجيه سعيده نـآجحه..؟؟هل بيجي شيء بيـأثر عليهـآ؟؟؟
3
4-انتظـــــــــــــر ردوووووووووووودكم..؟؟؟؟؟؟؟؟؟عشـآن اكمل البـآرت 2..؟؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://ro7k.own0.com/profile.forum?mode=editprofile
°l|l°نيـوتن الأصلي °l|l°



المساهمات : 20
تاريخ التسجيل : 19/11/2010
الموقع : بيـــن النـــــــــــــاس

مُساهمةموضوع: رد: الخياااااااانه’’’   الخميس نوفمبر 25, 2010 1:20 pm

يعطيك العافيه يا غلا
ننتظرك تكملي البارتــات ..

لا خلا ولا عدم .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
قمر14

avatar

المساهمات : 576
تاريخ التسجيل : 10/10/2010
العمر : 24
الموقع : مكــــــه يالبيهـ

مُساهمةموضوع: رد: الخياااااااانه’’’   الجمعة نوفمبر 26, 2010 1:54 pm

مشكوووووووره قلبووو

منووره
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://ro7k.own0.com/profile.forum?mode=editprofile
السفير الهلالي

avatar

المساهمات : 150
تاريخ التسجيل : 09/11/2010
الموقع : جنـــــوبي والهوى مكــــــــــــاوي

مُساهمةموضوع: رد: الخياااااااانه’’’   الإثنين ديسمبر 13, 2010 1:39 pm

حلووووة القصه
انتظر البااقي بكل شوق
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
قمر14

avatar

المساهمات : 576
تاريخ التسجيل : 10/10/2010
العمر : 24
الموقع : مكــــــه يالبيهـ

مُساهمةموضوع: يلآلآلآلآالتكمله   الثلاثاء ديسمبر 14, 2010 1:03 am

يسلموو اخووي منور وربي
لآلآخلا ولآعدم





التـكملـه..
؛
،
رمـآ عليهـآ عـبـآيتهـآ بقرف:متـآ مـآطلبتك تجـين..سـآمعه..(مـآسمع لهـآ صوت صرخ وهو يلف عليهـآ)سـآآآآآآآآآآآمعه..
بخوف ودموعهآ تنزل:سـآمعه..
ناظرها بسخريه:تبكيـن؟؟وش تنفعك دموعـك فيه؟؟
بقهر:ليه خدعتني؟؟انا حبيتك من قلبي؟؟
:لانـك غبيه وتصدقين بسرعـه..ولا انا احب وحده طلـعت معـي..وكلمتني عالجوآل..
بحسره:ليتني سمعت كـلامك يـآمزنه ليتني ..
ضحك:هههههههههههه انتي وحده ماتحسين من جد؟؟يـلا انقلعي بـرآ ومتـى ماطلبتك تجين وعنوآن الشقه اظن عرفتيه..؟؟
طلعت من غير ماتجـآوب وهي تبكي دم عـلى شرفهــآ اللي ضـآع..استـآهل استـآهل..((وصـآرت تضرب نفسهـآ بجنون وهي تكـرر))استـآهل استـآهل...
مـشـت بـوسـط الـشـآرـع وومـآانتبهت للسيـآره المسرعـه..
صرخت باقوآ مـآعندهـآ:آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ..
نـزل مـن السيـآره بسـرعـه وهـو ينـآظرهـآ ومرتـبك..الـحـآدث كـآن قـوي..
طلـع جـوآلـه بسرعـه واتـصل عالاسعـآف وبـأقل من 5دقـآيق..
نقـلوهـآ للمستشفـآ..
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
جلـس خـآلد عالكنبه بتعب:اوووووووف تعب..
مزنه بابتسامه:عـشـآن تـعرف وش كثر اتعـب؟؟
خالد ابتسم:يآقلبي من جد توني اللحين عرفت..
مزنه بضحكه:هـذآ وانت مـآرتبت الا الشنـآط..
خالد رفع حاجبه:كنـك تلمحين لشغله ثـآنيه.؟؟
مزنه:هههههههههههههههههههه لا مـآقلت شيء..
خالد بضحكه:حسبـآلي بـعد..
مزنه:انـآ بنـآم..
خالد وهو يغمز لهـآ بخبث:كـويس..
مزنه باحرآج:ترآني متكسره..
خالد وهو يمسك يدهـآ:عـآدي يآقميـل..
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
بالمستشفـآ..
بعجله:مـآعليه توقع؟؟
بارتبآك:وشو؟؟
الدكتور:عالعمليه..
شهق بخوف:عمليه ليش؟؟
الدكتور بسرعه:اخوي وقع بسرعه ولابتروح من ايدينـآ..
وقع وايدينه ترجف:يـآرب طلعهـآ بـآلسلامـه..يـآرب..
رجع الدكتور دآخل..
بـعد اربـع سـآعـآت..
طلع الدكتور..
فز بسرعه:بشر دكتور..؟؟
:مـآاقدر اجزم اللحين ...اهـي اللحين بالعنـآيه ننتظر 48 سـآعـه ونقدر نعرف اذا تعدت مرحلـه الخـطر..
:اهـآ مشكوور دكتـور..
:العـفو..((ورآح الدكتور..
بتوتر:يـآربي شلون اقول لاهلهآ؟؟وانـآ مااعرف اي رقم لـهم...؟؟
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
اليـوم الثـآني..
السـآعه 1الظـهر..
:يمـآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ..((وضمتهـآ بشوق))..
ام مزنه:مزنـه..((وبخوف))وش فيـك؟؟
مزنه بعدت عنهـآ وهـي تضحك:هههههههههههه يمـآ كله من خـآلد..
خالد:يمآ والله مالي ذنب هي اللي خوفتني..
سالم ضربه من ظهره:مكسر بنت اختي هـآ؟؟؟
خالد بضحكه:وش فيكم قلبتوا عـلي هـآ؟؟
ام مزنه:يمـآ تـألمك؟
مزنه بابتسامه:لا يمـآ زين..
الجد:وانـآ محد مسلم علي..؟؟
مزنه بمرح:هـلا بشيخ الشبـآب..؟؟((وباست راسه))
ابتسم:اي شبآب يـآبنيه..
خالد وهو يبوس رآسه:الا شـآب وازين الشبـآب بـعد..
سالم:كل بعقل ابوي حلاوه انت وزوجتك...
خالد:وانـت وش حـآرك؟؟
سالم وهو يطـآلعه:اخوووص خويلد سمنـآن..؟؟
خالد:الله يخلي مزووونتي..
سالم:وش دخلهـآ؟؟
مزنه باحراج:هيه انـت ويـآه...
خالد ضحك:ههههههههههههههههههههههه..
سالم بضحكه:انزين..
جلـسوآ كلـهم سـوآ..وسـوآلف وضحك..
ــــــــــــــــــــــــــــــــــ
بالمستشفـآ..
شهقت:هـذي وضحـآآآآآآآ؟؟؟((وطلعت بسرعه بـرآ..وانتبهت لـوآحد جـآلس عالكرسي ومغمض عيونـه رآحت عنده وبهمس))اخوي اخوي..((مـآرد عليهـآ هزت كتفه باصبعهآ)):اخوي اصحـآ..
فتح عيونه:نـعم؟؟
:اخوي انت تبع للمريضه وضحـآ؟؟
:وضحـآ من وضحـآ؟؟
باستغراب:اللي بالعنـآيه..؟
صحصح:تعرفينهـآ؟؟
:ايه دكتوره عندنـآ بالمستشفـآ..
تنهد برآحه:آآآآه..طيب مـآعليه تتصلين باحد من اهلهـآ؟؟
باستغراب:وانت وشو؟؟
بحزن:انـآ الي صدمتهـآ..
:لاحول ولا قوه الا بالله..شرحلك الدكتور وضعها؟؟
تنهد:إيــه..
رأفـت بحاله:خلاص انآ بتصل بصديقتهآ..
:تسويـن خير..وانـآ بروح..وآذآ صحت المريضه رقمي عند الاستقبـآل..
:خلاص ان شاء الله..
رآح..:يؤؤ مسكين ينرحـم حـآله..((وطـلعت جـوآلهـآ واتصلت على مزنـه بينهم صـدآقه))..
بـعد فتره سمعت ردهـآ:الـو..
:السلام عليكم..
بابتسامه:هلا وعليكم السـلام..
:هلا فيك اخبارك مزنـه؟؟
:الحمدالله بخير انتي وشلونـك؟؟
:بخير يـآقلبي..((وبتردد))احم انا دآقه بقولـك شيء..؟؟
:خير ان شاء الله..
بتردد:وضحـآ..
بخوف:وش فيهـآ؟؟
:صـآرلهـآ حـآدث امس العـصر..واهي اللحين بالعنـآيه بين الحيـآ والموت وحـآلتهـآ مـآتسر..
طـآح الجـوآل من يدهـآ ودموعهآ نزلت..خويتهـآ امس كـآنت معهـآ امس هزأتهـآ..امس تهـآوشت معهـآ امـس ضربتهـآ كف..
:مزنه مزنـه مزنـه..شكلهـآ سكرت..((وسكرت الجـوآل))..
دخلت امهـآ الغرفه:يمـآ مزنـ((وبخوف من شكلهآ دموعهـآ تنزل بكثره وعيونهـآ تطـآلع للفـرآغ...))مزنـه مزنـه..((وهزت كتوف بنتهـآ بقوه))مزنـه ردي علي مزنه وش فيـك؟؟
مزنه:بتموت يمآ..
بخوف:منهـي؟؟
مزنه:وضحـآ بتمووت..بتموت وتخليني يمـآ وضحـآ((وضمت امهـآ وهي تبكي..))يمـآ بتموت وانا مااستسمحت منهـآ يمـآ..يمـآ بروح لهآ يمـآ وديني لهـآ..
ام مزنه بقلق:خلاص انتي اهدي بس وانا اقول لخـآلد..
مزنه طلعت من الغرفه بسرعه وهي رآيحه للصـآله وين ماخالد وسـآلم جـآلسين..
خالد بترحيب:هلا بـآلـغـ((ووقف بسرعه))وش فيك مزنـه؟؟
مزنه وهي تـشآهق:خالد تكفـآ ودني لوضحـآ وضحـآ بتمووت..
خالد:وضحـآ..؟؟
مزنه:خالد تكفآ طلبتك ودني اللحين هي بتموت تكفـآ..
خالد:خلاص حبيبتي..البسي عبـآيتك..
مزنه رآحت تركض...
سالم:لاحول ولاقوه الا بالله..
خالد:انت عآرف غلاه وضحـآ عند مزنـه..
سالم:ايه انا وام مزنه وابوي بنجي بـعد..
خالد هز رآسه:انزيـن..
وبـآقـل من سـآعه..
خـآلد ومزنه بسيـآره خـآلد..
وسالم وابوه واخته بسيـآرته..
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
بعصبيه:وينهـآ هالكلبه ليه مقفلـه جوآلهـآ؟؟((وحذف جـوآله عالسرير ودخل الحمـآم يتروش**
ــــــــــــــــــــــــ
بـنص الطريـق من الريـآض للشرقيـه..
مزنه:خالد تكفـآ اسرع اكـثر..
خالد:حبيتي مااقدر شوفي الطريق زحمـه..
سكتت وهي تبكي وتدعـي بقلبهـآ ينجي خويتهـآ..
خالد:قطعتي قلبي ببكـآك..ان شاء الله تقوم بالسلامـه..
مزنه وهي تبكي:ان شاء الله..الله يسمع منـك..
ــــــــــــــــــ
بـعد اربـع سـآعـآت..
دخـلت المستشفـى تركـض وورآهـآ خالد..
خالد:انتظري اسـال الرسيبشـن..؟؟
مزنه وقفت عالجدآر:تكفـآ خالد بسرعه..
رآح خالد ورجع لهـآ بسرعه..ومسك يدهـآ:خلاص انـآ اوديـك لهـآ..
وتوجهـوآ للعنـآيه المركـزهـ..
مزنه بخوف:يـآرب يـآرب انهـآ بخيـر..
لقـوآ محمد جـآلس<اللي صدمهـآ..
مزنه بتترجي:بشوفهـآ خالد خلهم يخلوني ادخل لهآ..
محمد اول ماسمع حسهم وقف:انتوآ تقربون لهـآ..
خالد:ايه..انت تصير لهـآ؟؟
محمد مد يده يصـآفح خالد:لا والله اخوي بس انا اللي صدمتهـآ..والله ماكنت اقصد بس الغلط منها..
مزنه بصدمه:كيف قصدك انها هي اللي خلتك تصدمها عمد..
محمد باحترام:والله يااختي مدري...كانت الاشاره خضراء..
خالد:حصل خير بس باين اهلها مادروا..
مزنه:خالد امها مره كبيره بالسن اخاف يصير فيها شيء..
خالد بتفكير:خلاص بقول انها نايمه عندك وانا مسافر..
مزنه:طيب..انا بدخل عندهــآ؟؟
طلعت النيرس من عندهـآ:مزنه..
مزنه لفت عليها:نوره..خليني ادخل عند وضحـآ؟؟تكفين بشوفهـآ؟؟
نوره:طيب بس مو اكثر من خمس دقايق.
بفرح:اوككككي..
نوره دخلت ومعها وضحا لغرفه التعقيم..
خالد لف لمحمد:اكيد الدكتور قالك عن وضعها؟؟
محمد بحزن:مـآيسر..
خالد:ليـش؟؟
محمد:يقول ان صحت مـآبتمشي على رجولهـآ مره ثـآنيه..
خالد بحزن:لاحول ولاقوه الا بالله..(وحط يده على كتف محمد)لاتحط اللوم عليك كله مقدر ومكتوب..
بالغـرفـه..
مزنه بتوتر:ادخل..
نوره:ايه بس مو تطولين..
مزنه دخلت الغرفه وانصدمت من منـظر وضحـآ..الاجهـزه مركبـه عـليهـآ..والجروح باللي بوجههـآ..دموعهـآ نزلت وهي تتقدم لصديقه عمرهـآ..مسكت يدهـآ البـآرده وهمست بـاذنهـآ:وضحـآ..وضـوح..اهـون عليك تتركيني لحـآلي..وضحـآ..آسفـه آسـفه عالكف بس من خوفـي عليـك..وضحـآ اذآ انتي ماخفتي على نفسك انـآ اخـآف عليـك منـه..((حست بضغـط بيدهـآ ابتسمت بفرح))وضحـآ انتي تسمعيني..؟؟اا تسمعيني اضغطي على يدي..((ضغطت على يدهـآ))يآربي وآخيرآآ بروح انادي الدكتور..((مسكت يدهـآ قبل مـآتروح وهي تهمس)):مممـ ممـزنـ
مزنه بفرح:عيون مزنه آمري..
:سعععـعد سببب هـههـذآ كـلـ
مزنه:سعد؟؟وش سوآ هو اللي رمـآك؟؟
نزلت دمعه من عينهـآ:سععد سعععد ضضيعـنني..
مزنه شهقت:لا يـآوضحـآ..لا..
:انتبـبهي لامي واخوااني وحللـووونـ ـي..((سكتت شوي))أأ أأ اشـشششهد انننن لاإلـه الا الـلـ اللـه..
مزنه مسكت يدهآ بقوه وهي تنـآظر جسد صديقتهـآ اللي الروح تغآدرهـ وتبكي..
شـآفت زحمه الدكـآتره والنيرسـآت وصوت توقف دقـآت القلب بس هي تنـآظر دمعه وضحـآ اللي نـزلت..
نوره مسكت يد مزنه:مزنه اطلعي شوي..
مزنه:وضحآ مـآتت مـآتت..
نوره ضمتهـآ:مزنه ترحمي لهـآ ترحمي..
مزنه بكت وهي تطلع مع نـورهـ..
خالد ضم مزنه:حبيبيتي ان الله مع الصـآبرين..
طـآحت من بين يدينـه..
صرخ بخوووف:مزنــــــــه..((وشـآلهـآ بسرعه))
الدكتور اللي فحصهـآ:تلقت صدمه قـويـه..عطيتهـآ مغذي..وان شاء الله تتحسن..
خالد:مشكور دكتور..((ودخل لقـآهآ مغمضه عيونهآ والمغذي بيدهـآ مسك يدهـآ)):الله يخليك لي ولا يحرمني منـك..
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
بـعد سـآعـه..
انتـشر خبـر وفـآه وضحـآ..
:خلوني اشوفهـآ اخر مره تكفوون..بنتي بكري رآحت رآحت((وجلست تشآهق))آآه يـآبنتي توني مـآففرحـت فيـك..
ام مزنه ضمت ام وضحا:بس ياختي ترحمي لهآ مـآيجوز كـذآ..
بعدم تصديق:يمـآ جد والا كذب..؟؟لا يمـآ تكفين لاآ؟؟
ام وضحا زادت بكـآهـآ..وهي تضـم بنتهـآ..
محمد يطـآلعهم وحـآس بالذنب ان هو سبب ككل هـذآ..
سالم بتـأثـر:لاحول ولاقـوه الا بالـله..
خالد:انا بتكفل باجرآءآت الدفـن..
سالم لف عليه:بس عمـآمهـآ بيجون..
خالد:اذآ مـآجو بكرآ الصبـآح انا بخلص كل شيء..اكرام الميت دفنه..
سالم:يصيـر خيـر..
خالد:خلاص انا بـآخذهم البيـت..
سالم:مزنه وينهـآ؟؟
خالد تنهد:كل مآتصحـآ تصـآرخ للحين مو مستوعبه اللي صـآر..
سالم:خلاص انت ودهم وخذ اختي بعد تجلس عندهم..
خالد:ايه اكيد..انتبه لمزنه..
:ان شاء الله..
خالد اخذهم ومعـآه خالته لبيت ام وضحـآ..
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
بعـد شهـر
بضحكه:عـآد برسيتيجي طـآح قـدآم اخويـآي..
سالم ضحك:هههههههههههههههههه الله يفشلك بس..
:وانا وش درآني مانتبهت للبقعه اللي تحـتي..
سالم:هههههههههههههههههههه وقسم اتخيل شكلك بهالطول وانت زآلـق.
خالد وهو يعض طرف اصبعه يعني منحرج:ايه والله خدودي صـآرت حمرآ..
مزنـه طـآلعته وابتسمـت بخفـه..
سالم صرخ:وآآآآآآآآآآو واخيـرآ شفنـآ ابتسـآمه..
خالد ابتسم:آآآآآه يـآفديت هالابتسـآمه اللي وحشتني..
مزنه:لهالدرجه متأزمين من شكلي..
سالم:إيـه والله وبقـوه بـعد اشتقنـآ لابتسـآمه كريسـت..
مزنه:اشتآقت لك العـآفيه..((ووقفـت))
خالد:وين يـآقمر؟؟
مزنه:بروح اشوف ابوي؟؟
:ابوي نايم ماهو بصـآحي..
مزنه:بشوفه محتاج طيب..((ورآحت لغرفه جدهـآ))
خالد تنهد بحزن:احسهـآ جسد من دون روح؟؟
سالم:لاتلومها وضحا معهـآ من يوم الروضه..
خالد:مـآني لايمهـآ بس ابيهـآ ترجع مزنه الاوليه..
سالم:خلهـآ تمر فتره على وفـآتهـآ لحد مـآتتأقلـم..
جلست عـآلكرسـي ومعهـآ البـوم الصـور..
تـأمـلـت صوره وضحـآ واللي هي معهـآ..:آآآآآه ياوضحـآ ليـش ضيعتـي نفسـك؟؟((نزلت دمعه من عينهـآ))حسبي الله عليك ياسعـد..الله لايحـللك دنيـآ وآخـره
الله لايحللـك..
دخل خـآلد الغرفه:مزوونـه..؟؟
مزنه رفعت رآسهـآ له:هلا..
خالد جلس جنبهـآ وهو يسكر الالبوم:انتي عارفه ان المـوت الحـق وبيجي اليوم اللي نموت فيـه..اكيد هي مو رآضيه باللي تسوينه بنفسـك..وضحا معـآك بقلبك..
بكـت بقـوهـ..
خالد ضمهـآ بحضنـه:ابكي يامزنـه وطلعي اللي فيـك..
بـعد ربـع سـآعه..حس انهآ مـآتحركت رفعهـآ عن صدره لقـآهـآ نـآيمه ابتسم وسدحهـآ عالسرير وغطـآهآ وانسـدح جنبهـآ..
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
السـآعـه 7الصبـآح..
طلـعت من الحمـآم(الله يكرمكم))اليـوم هي متفـآئلـه بالخـير..
جلسـت قـدآم التسريحـه وهـي تـنشف شعرهـآ بمنشفتهـآ..حطت المنشفه على جنـب وطلـعت كريم تدهن فيه رجولهـآ وايدينهـآ..
وقفت وهي تمسح ايدينهـآ بتروح تطـلع لهـآ ملابـس..حست بـآحد يضمهـآ من الخـلف..ابتـسمت بخفـه وهـي تحس بشفـآيفه على رقبتهـآ..
لفت عليـه وبرقه وهـي تلف إيدينهـآ عـلى رقبتـه:متى صحـيت مـآانتبهت لـك؟؟
خالد ابتسم:من زمـآن..((ولعـب بشعرهـآ بخفه))اللي مـآخذ عقلك يتهنـآ بـه.
ابتسمت بدلـع وهي تمسح باصبعهـآ على خده:هـو فيه غيرك..
خالد ابتسم:لا مـآفيه..
تذكرت وهـي تبعد عنه:صـح مـآجهزت ملابسـك..؟؟
خالد سحبها قبـل مـآتروح:تعـآلي تعـآلي اليـوم ماعـلي دوآـم..شكل الذآكـره انمسحت..
ضحكت:ههههههههه..
خالد:دوووم الضحكه يـآرب..
بحب:وإنــــت معـآي..
ابتسم وبقلبه لا اليوم رآيقه ومرحـه..
باست خده:خلودي وين رحـت؟؟
خالد:معـآك..
رفعت حاجبها:بس بجسمـك ولا عقلك وقلبك مو معـآي..
خالد وهو يقرب منها ولزق صدرها بصدره وجبهته بجبهتهـا وشفايفه تتحرك بهمـس:انـآ كلي لك وفيـك من جسد وعقل وقلـب..
مزنه ناظرت عيونـه:انـت احلى حـآجه صـآرتلي بحيـآتي..
خالد تنهد:انتي عـآرفه حبـك الكبير بقلبـي..
مزنه:ومـآ اشك فيـه ابـد..((طالعت فيه بتدقيق ولمست خده بيدهـآ))حبيبي احسـك تعبـآن؟؟
ضمهـآ بقوه:اخـآف اخسرك يامزنـه انا ممكن اتحمل اي شيء الا خسـآرتك..
بتوتر:حبيبي لـيش هالكـلام؟؟لاتـخوفـني..
خالد ابتسم وهو يحرك شعره بمرح:امزح مـآيصير هههههههه...
مزنه ابتسمت وهي حاسه ان فيه شـيء وهـي تضربه بخـفه:خــووفتنـي..
خالد سحب خشمهـآ:يـآلبآ الخـآيف..
مزنه وهي تقرص خده:لاتسحب خشمي..؟؟
خالد:انـآ حر..((وسحب خشمهـآ))
مزنه:خالد خشمي عورتني..
خالد قرص خدهـآ:بلا كـذب انا ماعور قلبي..
مزنه وهي تمثل الزعل وتمد شفايفها بزعل:الا يعـور..
خق على شكلهـآ الطفـولي:يعـورك؟؟
مزنه هزت رآسهـآ:إإإيـه..
قرب منهـآ وباس خشمهـآ برقه وباس خدهـآ بنعومـه..:واللحين..؟؟
مزنه ابتسمت:اصلا اتحـآيل عليك..ولا مـآيعور..
قرب منهـآ وهو يمسك ذقنهـآ بيدهـ..وينـآظر عيونهـآ اللي سحرتـه..بـآس شفـآتهـآ برقـه..وهمـس:احبـك..
مزنه:انـآ بـعد احبـك..
سمـعوا دق عالبآب..بعد خالد عن مزنـه...ورآح يفتح البـآب..ومزنه رآحت لغرفه الملابس..
خالد بقهر:نـعم خير.؟؟
سالم:خير لييش معصب؟؟
خالد:ماني معصب..تبي شيء..؟؟
سالم بخبث:شكلي قطعت شيء..
طلعت مزنه له وهي لابسه بنطلون جينيز اسـود ضيق على بلوزه كـت بفيونكه سودآء عند الصدر ولابسه فوقه جاكيت اسود..:لامـآقطعت ولا شيء..
سالم صفر لما شاف الحيويه الللي بـآينه من لبسهـآ ووجههـآ:اموووت بالاصفرآني انآ...
خالد دزه:هيه زوجتي...
:وانا خالهـآ..؟؟
خالد ضم مزنه:انا اقرب ياقلبي..
ام مزنه:هيه انتوا بـلا مبزه...
انحرجوا خالد وسالم ومزنه ضحكت:ههههههههههه احسن..
ام مزنه بحب:ها يمي شلونـك اليـوم؟؟
ابتسمت وهي تنسدح على رجل امهآ:بخير يمـآآ..
ام مزنه مسحت على رآس بنتهـآ بحنيه:ماافطرتـي..
:لايمـآ مالي نفس..
خالد:احسن انا عـآزمكم عـلى فطور تحبه قلوبكم..
سالم:اكيد صمون فلافل وكوب شاي اعرفك ماتدل الا البوفيه..
مزنه بدفاع:لا فديته خالد يوديك احسن المطـآعم..
خالد ارسل لها بوسه بالهوآ:يسلموو ياقمر..
سالم:وليش الهوآ يوصلها رح بنفسك..؟؟
خالد بضحكه:الحيـآ نعمـه..
ام مزنه:ههههههههههه انا اشهد ياسالم انك لاتزوجت بتفصخ الحيـآ..
مزنه بضحكه:هو من غير شيء فاصخ كيف لاتزوج..؟؟
سالم:ايه عادي زوجتي وبالحلال ماني مسوي شيء حرآم..
خالد وهو يـأشر لمزنه:حبيتبي تعآلي عندي..
مزنه:ليـش؟؟
خالد:أبيك عندي..؟؟
مزنه قامت لعنده..
سالم بقهر:زوجيـني زوجيني...
ام مزنه:ههههههههههههههههههههههههههه..
خالد مسك يدهـآ:وين تبون تفطرون؟؟
سالم:اي مكـآن مو انت عـآزمنـآ..
خالد:خلاص يـلا قوموا تجهزوا..
ام مزنه:ان شـآء الله..
وبـعد ربع سـآعه الكل جهـز..
سالم وخالد والجد وام مزنه ومزنه..طبعـآ كلـهم بسيـآره وحدهـ..
سالم:خويلد شغل مسجل؟؟
الجد:لا مانبي مسجل..ذنوب من صباح الله..
سالم:هههههههههه يعني ذنوب بس بالليل هههههههههههههه..
مزنه ضحكت وخالد معهـآ:هههههههههههه..
الجد:سويلـم..
سالم بضحكه:طيب طيب..
ام مزنه:خالد يمي ابيك تمر الصيدليه..
خالد:ليش يمـآ؟؟اذا تعبانه اوديك الطبيب؟؟
ام مزنه بحب:لا يمـآ بس ابي غـرض منهـآ..
خالد:ان شاء الله يمـآ..
مزنه:وشو يمـآ؟؟
ام مزنه:دوآء..
مزنه عررفت ان امها ماتبي تقول..
سالم:وآآآآي قو مطعم شعبي؟؟
مزنه:يرحم امــــــك بلاش انجليزي..
خالد:هههههههه ايه والله..لو دروآ غيروا لغتهـم..
مزنه:هههههههههههههههههههههههههههههههههه..
سالم:مالت عليكم ماكني خالكـم..
الجد:انزل بس كنك حرمه تحب تقرق..((تهذر))
سالم:انا حرممه..
خالد:اليوم ابوي حاط حطه عليك..ههههههههههه..
سالم بقهر:ايه مدري وش مسويله..؟؟
دخلـوآ المطـعم..
مزنه:خـآ((وسكتت وهي تنـآظر للشخص بحـقد غريب عليهـآ..))
خالد:حبيبيتي وش فيـك وآقفه؟؟((وينـآظر وين مـآتنـآظر بس استغرب انها تناظر رجال وزوجته ومـعهم بنت))مزنه..
مزنه لفت عليه:هلا..
خالد ابتسم:ادخلي ياقلبي..
مزنه دخلت وهي شارده الفكـر..
سالم وهو ينـآظر المنيو:اممممممم مدري وش افطر لو انك عـآزمنـآ على غـدآ احسن..
خالد:اعتبره غـدآ..؟؟
سالم:اشوووف..
خالد:وانت يبـآ؟؟تبي شيء معين؟؟
الجد وهو يناظر المنيو ويـأشر:ابي هـذآآ وهذآ وهـذآ وهـذآ؟؟
خالد ابتسم:ان شاء الله..وانتي يمآ؟؟
ام مزنه:آي شيء..
خالد:بطلبك زينـآ..وانتي قلبي وش تحبين؟؟
مزنه:مالي نفس ياقلبي..
خالد:ماابي اسمع هالكلمه..
مزنه:لا جد خالد مالي نفس..
سالم:ماعليك منهـآ لاشافت الاكل بتآكل..
خالد:بطلب لك معكرونه..
مزنه:برآحتك..
طلـب لهم الاكـل..
مزنه وقفت:انا بروح الحمآم..
سالم:وش عندك؟؟
ام مزنه:بعد وآحد ورآيح الحمـآم وش عنده يعني؟؟
خالد ضحك:ههههههههههههههههههههه يلعن ام الفشله..
سالم:خلاص روحي روحي..انا اليوم الكل يكسح فيني..
مزنه طلعت من الكبينه وهي تضحك على خالهـآ..ولفت نـظرهآ للمطـعم وهي تـدور..
لحد ماانتبهت لشخص يدخل كبينه وماسك بنت بيدينه ابتسمت بخبث وهي تروح وين مـآدخل..
سمعته يقول:جننتني لو اني مخليها بالبيت احسن..
:لا ياقلبي عليهـآ من زمـآن مـآطلعـت..

:رند بس اجلسي..
:بابا بروح العب..
:مافيه العاب هنا مااما هذا مطعم غير عن ماكدونالز..
تكتفت:طيب خلاص ودونا هناك..
:لا بكرآ اوديك..
فتحت البـآب بس سمعت صوته يقول:لحـظه..
ماعطـته مجـآل ودخلت:انـت الدكتور سعد...حتى الدكتور خساره فيـك..
بغيره:انتي من وليه تكلمين زوجي كـذآ؟؟
والدموع امتلت بعيونهـآ:لولا القهر اللي بقلبي ماجيـت..((مدت يدهـآ وهي تضربه على خده كف من الالم اللي سببه لخويتهـآ))حقيـر..
مـآتت والسبه انـت..حيـوآن سـآفـل..
عصب:من سمح لك تمدين يـدك؟؟
:انا اسمح لنفسي..((ولفت لزوجته))ههذآ زوجك البرئ اللي مخدوعـه فيـه خدع خويتي وخذآ منهـآ اللي يبي ورمـآهـآ..صـآر فيهـآ حـآدث ومـآتت..
شهقت:كـذآبه سعد مايخوني..
:وضحـآ ضحيه من بين الضحـآيـآ..
سعد صرخ:اوووووووص ولا كلمه لاتكذبين ولاتالفين قصص من عندك؟؟
:اذا اانا الفت موظفين المستشفـآ يـألفون بـعد..
صرخت بقهر وهي تناظر دموع مزنه اللي تنهمر:طلقني طلقني..؟؟
سعد:حبيبتي هي تكذب عليك..
:لاماتكذب ماتكذب انا كنت اتغـآضـآ عن سوآلفك بس سالفه انك تطلع معهـآ لا مااقدر طلقني..
مزنه قبل ماتطلع:حسبي الله ونعـم الوكيـل فيــك..
سعد ناظرها بحقد..
:ماما ليش تبكين؟؟
:ولا شيء ماما..
ــــــــــــــــــــــــــــــ
طلـعت من عندهم ودموعهـآ تنزل..حست انهـآ خذت بحق خويتهـآ ولو قليـل..
رآحت للحمـآم تغسل وجههـآ ورجعت لهـم..قبل مـآتدخل سمعت..
:صحيح مزنه بنتي وماارضـآ انك تـآخذ عليهـآ مره بس انت ولدي بـعد وودي يجي اليوم اللي اشوف فيه عيـآلك..
الجد:واذآ مـآكـآنوآ من مزنـه بيكونون من غيرهآ..
سالم:يبـآ خلاص هو مرتآح بحيـآته...
الجد طنش سالم:انت قـل موآفق والبنت عندي..
خالد رفع راسه بدهشه:يبـآ..
الجد:انت مو تبي عيـآل؟؟يحز بخـآطري اشوف اللي بعمرك عندهم عيآل وانت مـآعندك..صبرت ثلاث سنين اظن كـآفيه..ومزنه رآح تتفهم الوضع..
خالد سكت هو صح يبي عيال بس يبيهم من مزنه..مايتخيل انه عنده عيال مو من مزنه..هي حبيبته وهي بتكون ام عياله..
مزنه كتمت شهقتهـآ..خـآلد خـآلد يتزوج عـلي..امي كيف كيـف؟؟((فقدت توآزنهآ واغمـآ عليهـآ))..
القرسون انتبه لهـآ:يـآمدآم مـدآم..
انتبهوا للصوت اللي برآ..وطلع سالم اللي قريب للبـآب وانصدم بمزنه طـآيحه عالارض وشهق:مـزنه..
خالد فز بسرعه وهو يشوف حبيبته طـآيحه شآلهـآ ودخلهـآ الكبينه وجلسهـآ عالكرسي وهو يفتح نقـآبهـآ ويرش على وجههـآ شويه مويـه..
فتحت عيونها بتعب:خـآلد..
ضمهـآ بخوف:حبيبتي خوفتيني عليـك..
ضمته وهي تبكي..رآح يروح منهـآ خالد رآح يضم وحده ثـآنيه غيرهـآ خـآلد بتشـآركهآ وحده ثـآنيه فيه..
ام مزنه حزنت وهي تشوف حبهم لبعـض بس هم هي تبي تشوف عيـآل خـآلد..
بعدت عنه مزنه بحزن:لاتخاف انا بخير..
مسك يدها وبشك:اكيد؟؟
:ايه تطمن..بس جاتني دوخه..؟؟
سالم ارتاح:طيب يلا نفطر..
جلسوا كلهم بهدوء وماينسمع حسهم..
مزنه وهي تناظر خالد اللي جالس قبالهـآ وبقلبهـآ:معـقوله تسويهـآ وتتزوج..انـآ مااتحمل وحده ثـآنيه تشـآركني فيـك..قبل لاتسويهـآ ابيك تطلقني..
خالد رفع عينه من صحنه وشافها تناظر فيه ابتسم لها وابتسمت ابتسامه خفيفه..
نـآظر عيوونها وبقلبه:مااقدر اتزوج غـيرك..انا احبك انتي..وماابي عيـآل الا منـك..
مزنه ارتبكت من نـظرآته ونزلت عيونهآ لصحنهـآ وهي تـآكل بشويش..
ابتسم..وكمـل اكلـه..
سالم ناظرهم بقهر..ياربي ليش يبون يفرقونهـم..انا اعد حب مزنه لخالد وخالد لمزنه حب اسطووري..آآآه الله يعينكم عاللي جـآي..
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
:يمـآ يمـآ..
سكرت القرآن وهي تقول:صدق الله العـظيم..هلا يمـآ..
:يمـآ محمد بيآخذني انا ورآئد وفهد..
باحراج:يما فشله منه كل يوم ماخذ رآئد وفهد..
:لا يمـآ اصلا هو ينبسط عليهم..
:خلاص برآحتـكم..
باست راس امها:الله يخليك لنـآ ولايحرمنـآ منك ابد ابد..
بحب:ولامـنكم..
طلـعت من الغررهفو هي تنادي:رئوووووووووود؟؟
رآئد:نعـم حرم محمد؟؟
ريم :رئووووووود وجع ماتستحي..
رآئد:وش قلت انتي زوجته عآدي..
حمر وجه ريم..
فهد:ريوم حيـآويه ههههههههههه..
ريم:خلاص ماني ماخذتكم معـي..
فهد بسرعه:لا خلاص ببس وين؟؟
ريم:لا آسفه..منتو رآيحين..؟؟
رآئد:ريوم نهـون عليـك..؟؟
وهي تحرك حوآجبهـآ:ايه ليـش لا؟؟
فهد:ريووووووووووووووووووووم..
:ترجـآني اكثر..
رآئد:وجع ان شاء الله محنا رآيحين حشـآ وش هالذل..
ضحكت وهي تضمهم:يالبـآ قلوبـكـم..خلاص بنروح الملاهي..
فهد:وآآآآآآو..
ريم:ايه يلا روحوا البسـوآ..
رآئد حس بالاحراج:ريم حس اننا ثقلنـآ عالرجـآل..
ريم ابتسمت لاخوهـآ:لاعـآدي هو قـآلي اصـلا..
فهد:ايه بس هالمره بنـآخذ فلوسنـآ معنـآ..هو مسؤول عنك مو عننـآ..
ريم.ماشاء الله صاروا رجـآل..:خلاص برآحتكم..
طبعـآ محمد اللي صدم وضحـآ..
ملك عليهـآ قبـل اسبوع لانه يحس هو السبب بوفآه وضحـآ وبيعوض اخوآنهـآ واهلهـآ..بس تعـلق بريـم وحب حيـآئهـآ وحبهـآ لاخوآنهـآ..
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
السـآعه 10 الصبـآح..
خالد:خلونـآ نشوفـكم عـآد..
سالم:عـآد بلا طمع قعدنـآ عندكم شهـر..
ام مزنه:والله مرت بلمح البصر..
الجد:فكر يـآخالد بالموضوع اللي قلت لك عنه..
خالد ارتبك وهو ينـآظر مزنه:ايه يصير خير..
الجد:بعد اسبوع اسمع رآيك..؟؟
ام مزنه:استخير وفكر بمستقبلـك..
سالم انقهر ليش مايرآعون مـشـآعرهآ..حتى لو انهـآ مـآتدري..
مزنه وهي تناظر وتسوي نفسهـآ مو فـآهمه بس هي فـآهمه وحـآسه بسكين ينغرس بصدرهـآ..ليش مانيي بشر؟؟مايحسون فيني..؟؟
خالد:ان شاء الله يمآ..
سالم:انتبه على مزنه لو صـآر فيهـآ شيء..؟؟
خالد:لاماهو صـآير شيءء لاتفـآول على قلبي..
سالم:مزون لو اذآك اتصلي علي وانا بقرب سيكل جـآيك ههههههههههههههههه..
مزنه:ههههههههههههه ان شاء الله..بس خله كبير عشان اقدر اقعد..
سالم:من عيوني..
ابتسمت:تسلم لي عيونك..
خالد:يـآهو ترآني اغـآر..؟؟
مزنه انت من خالي تغـآر كيف انا اللي بتـأخذ علي وحده..
سالم باس خدهـآ:تغار ماتغار انا وبنت اختي ونسوي اللي نبيه..
سلموا على بعض ورآحوآ..
خالد تنهد:احس البيت فضـآ من بعدهم..
مزنه:ملان مني..؟؟
خالد وهو يلف عليهـآ:احد يمل من هالوجـه..انا لو امل من الدنيـآ ماامل منـك..
مزنه:الحس بعقلي حـلاوه..
خالد:آآآآه مزونتي منتي مصدقه تعـآلي..((ومسكهـآ وجلس يدغدهـآ))..
مزنه وهي تضحك:ههههههههههه خال هههههههههههههههههه خخخخ ههههههههههههههههههههه بطن ههههههههههههههههههههه
:عشـآن تعرفين اني صـآدق هههههههههههههههههههه..
مزنه:هههههههه بببطنـ ههههههههه بس هههههههههههه صا ههههههههههههههههههههه..
فكهـآ وهو يضحك عليهـآ ويجلس عالكنبه:هههههههههههههههههههههه هـذآ عقـآبك من اليوم ورآيح..
مزنه بدلع:لا عقـآبي الاول احلـى..
خالد خق عليهـآ:اجل ارجع اعـآقبك من اول وجديد..
ابتسمت:يصيـر..
خالد وهو يسحبهـآ بحضنهـآ:يصير وليـه مـآيصـيــر..؟؟((وهو يبوس رقبتهـآ بخفه))..
همست بـالم:خـآلـد..
همس:قـلبـه..
بغـصه:تـزوج..
بعد شفـآيفه عن خدهـآ وبصدمه:وشـو؟؟
:تـزوج..
خالد:...................

توقعـآآآآآآآآآآآآآآآتكم...
1-مزنـه هل انتهـآ حقدهـآ على سـعد ولا في تكمـله لـه؟؟
2-خـآلد هل ممكن يتزوج على مزنـه؟؟ومزنه بتطلب الطلاق ولالا؟؟
3-سـعد هل بيطلـق زوجتـه؟؟وبيـآخذ حقه من مزنـه؟؟
4-آآرآآآآكمـ
..؟؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://ro7k.own0.com/profile.forum?mode=editprofile
 
الخياااااااانه’’’
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
fdwat ro7k :: الفئة الأولى :: إعلـآنات فدوت روحكَ.. :: رواياتـﮯ..-
انتقل الى: